برعاية

لاعبين أساسيين في المستشفى !

لاعبين أساسيين في المستشفى !

** هذا المقال مقدم من فريق إبداع 360، وهو فريق من الكتاب المميزين الناشطين في شبكات التواصل الاجتماعي، من غير العاملين بشكل دائم في المجال، حيث وجدوا في هذا الفريق مظلة تخرج أفضل ما لديهم لينشروا أفكارهم ويفيدوا الجمهور العربي.

من المعروف إن الإصابات هيا الجانب المظلم من كرة القدم , فهيا تنهي حياة بعض اللاعبين الكروية وربما تعيد بعضهم أفضل أو أسوء،أتحدث في هذا التقرير عن لاعبون يدمنون الإصابات لفترات طويلة فهم يقضون موسمهم في المستشفى وليس في الملعب.

كيف أتحدث عن إصابات اللاعبين ولا أتحدث عن مستشفى وليس نادي , يدفع مشجعيه تذاكر لحضور المباريات والتي تذهب في الغالب لعلاج اللاعبين وليس كدخل للفريق , نسمع عن احتياج ارسنال لمهاجم لينافس جيرو ولكن اعتقد إن الجميع قد اغفل وجود ويلباك في الفريق و ويلشير لسد فراغ خط الوسط لا اعتقد إني رأيت هذان اللاعبان يلعبان أكثر من شهرين متتاليان مع الفريق وبالطبع لن اغفل زيارات رامسي و والكوت للمستشفى بين الحين والأخر في كل موسم شئ عجيب حقا!.

جاءتني فكرة هذا التقرير بعد إصابة هذا اللاعب بعد إن عاد بعد غياب و سجل هدفين ثم سمعت عن خبر إصابته مرة أخرى فلقد ظن الجميع انه سيخلف سواريز في الفريق ولكن منذ رحيل سواريز لعب اللاعب 16 مباراة من أصل 81 مباراة إي تعويض يا دانيل .

احد المحظوظين في كرة القدم فان تغيب عن كامل الموسم و تعود في نهائي دوري الأبطال لتفوز به ثم تذهب للمونديال و تفوز به بدون أي تعب فكم أنت محظوظ ثم تحاول إنعاش مسيرتك مرة أخرى بالانتقال لليوفي فتصاب بعد شهرين من الموسم لا تحزن يا سامي فربما تتوج بالاسكوديتو أيضا وأنت علي سريرك .

كان احد أروع الهدافين في الدوري الاسباني مع فياريال رغم المنافسة القوية من مهاجمين الريال و البرسا ولكن إنا أتذكر أخر مباراة أشاهدها له كانت تسجيله في فوز الفيولا علي اليوفي برباعية منذ 3 أعوام تحت قيادة كونتي آنذاك فأين هو ؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا