برعاية

ستويتشكوف يسخر من فان غال..بعد توديع يونايتد "التشامبيونز ليغ"

ستويتشكوف يسخر من فان غال..بعد توديع يونايتد "التشامبيونز ليغ"

انتهز نجم نادي برشلونة الإسباني السابق، البلغاري خريستو ستويتشكوف، فرصة الخروج المبكر لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، من أجل السخرية من المدير الفني لفريق الشياطين الحمر، الهولندي لويس فان غال.

ونشر هداف بطولة كأس العالم 1994 مناصفة مع الروسي أوليج سالينكو تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتب فيها: "كل واحد في مكانه!" في إشارة منه إلى سخريته من المدير الفني لفريق الشياطين الحمر، الهولندي لويس فان غال، وذلك بعد خروج فريقه المبكر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إثر خسارته أمام مضيفه فولفسبورغ الألماني بنتيجة 2-3.

ولا يحظى اللاعب، الذي قاد منتخب بلاده لتحقيق أفضل إنجاز في تاريخ كرة القدم البلغارية ببلوغه نصف نهائي بطولة كأس العالم 1994 التي أقيمت في الولايات المتحدة الأميركية، بعلاقة طيبة مع مدرب نادي برشلونة الإسباني السابق، الهولندي لويس فان غال، حيث سبق له أن شنَّ هُجوماً لاذعاً عليه في أكثر من مناسبة.

وأكّد نجم نادي برشلونة الإسباني السابق في مقابلة سابقة مع إذاعة أوندا ثيرو بأنّ السياسة التي ينتهجها المدرب الهولندي البالغ من العمر 64 عاماً قد تسبّبت في رحيله عن صفوف فريقه الكتالوني السابق للانتقال إلى سيسكا صوفيا البلغاري في عام 1998.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا