برعاية

يوسف الخميس: سنلاحق مشعلي النار ومثيري الشغب

يوسف الخميس: سنلاحق مشعلي النار ومثيري الشغب

    أبدى مدير مكتب رعاية الشباب بمحافظة الاحساء يوسف الخميس استياءه من الأحداث التي صاحبت مباراة العيون والعدالة ضمن منافسات دوري الناشئين لكرة القدم، والتي أدت إلى إشعال النار في ملعب كرة القدم (الرديف) بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

وقال ل"الرياض" :" ماحدث يعد خارجاً عن الروح الرياضية، الحمد لله أن كافة الأمور جيدة ولا يوجد تلفيات في الملعب بعد معاينة مكان الحادث، من قاموا بهذه التصرفات هم فئة من جماهير نادي العيون الغير مبالين بأهمية المنشآت الحكومية.. الملعب الرديف يقع ضمن حرم المدينة الرياضية التي تقام عليها جميع مسابقات أندية المحافظة بمختلف درجاتها، وهو غير محكم ببوابات رسمية وإنما يكتفي بحضور المراقب الإداري للمباراة الذي يعتبر ممثلاً رسمياً لمكتب رعاية الشباب.

وأضاف:" تم حث جميع مراقبي المباريات بالحرص على عدم تكرار مثل هذه الاحداث والتصرفات والتشديد على تطبيق قوانين الرئاسة العامة لرعاية الشباب والإبلاغ عنها دون تأخير مع كتابة جميع ما يحدث في المباراة بالتنسيق مع الحكام والامن العام.

وكشف الخميس أنه وبعد التدقيق في الأحداث تبين أن وقت إشعال النار في المدرج من خلال الرجوع لتقرير نتيجة المباراة كان في الدقيقة (55) من شوط المباراة الثاني، مؤكداً أن الأشخاص الذي قاموا بهذه السلوكيات السيئة تعمدوا ذلك دون مراعاة لتعليمات وسائل الامن والسلامة إضافة الى تقصدهم الإساءة للنادي والمكتب من خلال تصوير وتداول مقطع فيديو عبر إرساله وبثه في أحد البرامج التلفزيونية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا