برعاية

بالفيديو.. 5 تمارين يمكن القيام بها بشكل أكثر ابتكارا مع الآلات التدريبية

بالفيديو.. 5 تمارين يمكن القيام بها بشكل أكثر ابتكارا مع الآلات التدريبية

التمارين والتدريبات الخاصة باللياقة البدنية، تحتاج إلى آلات تدريبية قوية، وآلات تعمل على رفع القوة العضلية بشكل كبير في وقت قصير، كما أنها تحقق متعة تدريبية كبيرة، وزيادة في المكاسب العضلية، وفيما يلي بعض الطرق التي يمكن أن تستخدم فيها الآلات التدريبية بالتمارين الرياضية:ـ

1)  تمارين الكابل: وهي آلة تستخدم لتقوية عضلات الظهر في الأساس، إلا أنه يمكن استخدامها لتقوية عضلات الساقين والكتفين، من خلال تغيير طريقة التدريب، وبعض الحركات والإبداع الخاص في رفع الأوزان.

2)  تمارين الآلة المنسدلة: وهي آلة مخصصة لزيادة قوة أوتار الركبة، ومع تبديل الوضعية إلى الركوع، وتأمين الكاحلين تحت وسادة، أو إنشاء منصة على سطح الأرض، يمكنك تقوية عضلات جلوتيس والجزء السفلي بالكامل من الجسم.

3)  التمارين البلغارية باستخدام آلة سميث وهو جهاز يمكن أن يستخدم في القيام بتمارين القرفصاء البلغارية، من خلال الاعتماد على الكاحلين وأربطة القدمين، حيث يمكنك استخدام لوحة الشريط على آلة سميث، ما يخق بيئة أفضل للتمرين للقدمين، ومع ارتفاع الشريط يمكنك زيادة المقاومة بالتمارين.

4)  تمارين القرفصاء من خلال استخدام القضبان المتوازية، حيث يمكنك زيادة السيطرة على الجسم، والقيام بتمارين القرفصاء، بدلا من قيام السحب العادية.

5)  تمارين البار الحديدي والتي يمكن استخدامها كدمبل في تمارين الرفع الجانبية والتي تعمل على تعزيز عضلات الذراعين الجانبية، وهي تحقق المكاسب المتقدمة لذلك التمرين، ويمكنك بعدها رفع مستويات التدريب لمستويات أعلى. 

7 تمارين "غير تقليدية" لم تجربها من قبل لعضلات البطن

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا