برعاية

تطورات جديدة.. بنزيمة يطلب مواجهة فالبوينا في المحكمة!

تطورات جديدة.. بنزيمة يطلب مواجهة فالبوينا في المحكمة!

يسعى المهاجم الفرنسي، كريم بنزيمة، الذي وجّهت له تهم بالضلوع في فيديو إباحي تعرض له زميله في منتخب (الديوك) ماتيو فالبوينا، لمواجهة الأخير، في محاولة لإقفال هذه القضية، التي أثارت موجة جدلٍ في الفترة الأخيرة.

وصرّح ألين ياكوبوفيتش، أحد محامي هداف ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، لصحيفة (لو باريزيان): "لقد تقدمنا بالفعل بطلب كي يمثل اللاعبان معاً"، ولدى قاضية التحقيقات التي تشرف على القضية منذ شهر تقريباً لاتخاذ القرار النهائي والبت في القضية، إلا أن الأمر الصعب سيكون المدة الزمنية لتحديد موعد، وجمعهما في حال الموافقة على ذلك.

وأشارت صحيفة (لو باريزيان) إلى أن فريق الدفاع عن اللاعب قد يلجأ إلى محكمة الاستئناف في حال رفض الطلب، ولا يزال اللاعب أيضاً، في حالة ترقب تجاه قرار الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، الذي قد يقرر، بعد غدٍ الخميس، إيقافه دولياً بصورة مؤقتة، بسبب هذه القضية الشائكة.

وظهر الدولي الفرنسي، أكثر اللاعبين تسجيلاً لمنتخب (الديوك) في الجيل الحالي، خلال مقابلة أول أمس الأحد مع محطة (تي إف 1) وقال خلالها: "أعلم أن وضعي صعب في الفترة الحالية، لكنني أصبو للعودة إلى ارتداء قميص المنتخب الفرنسي، وتمثيل الديوك في بطولة الأمم الأوروبية، وكذك اللعب إلى جانب فالبيونا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا