برعاية

مارتينيز يشيد "بالهداف المتمكن" لوكاكو بعدما أنقذ إيفرتون

مارتينيز يشيد "بالهداف المتمكن" لوكاكو بعدما أنقذ إيفرتون

أشاد روبرتو مارتينيز مدرب إيفرتون بشكل خاص بمهاجمه روميلو لوكاكو بعدما أحرز هدفه السادس في خمس مباريات متتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لينقذ ناديه من الخسارة أمام كريستال بالاس أمس الاثنين ...

وأحرز لوكاكو هدفه 50 في 100 مباراة مع إيفرتون بعدما تابع كرة عرضية من مدى قريب في الدقيقة 81 ليدرك التعادل 1-1 بعدما تقدم المدافع سكوت دان بضربة رأس بعد ركلة ركنية.

وقبل هذا الهدف سدد المهاجم البلجيكي القوي كرتين في إطار المرمى وأرهق دفاع بالاس طوال اللقاء بفضل سرعته ومهارته، وكان التعادل كافيا لبالاس من أجل التقدم إلى المركز السادس متفوقا بفارق الأهداف على وست هام يونايتد وليفربول بينما يتأخر إيفرتون بنقطة واحدة ويأتي في المركز التاسع.

وقال مارتينيز لموقع إيفرتون على الإنترنت :"روميلو يلعب بثبات كبير في المستوى في آخر 12 شهرا، لقد أحرز 27 هدفا خلال هذا العام الميلادي الجاري وهذا أمر رائع جدا".

وأضاف :"عند النظر إلى تطوره الإجمالي في آخر 12 شهرا ومع العلم أننا ننتظر منه الكثير في عمره 22 عاما فهذا يؤكد أنه صاحب موهبة خاصة، هذا لا يتعلق فقط بأنه لاعب واعد لكن من العدل القول إننا نتحدث عن هداف متمكن يتحمل مسؤولية كبيرة جدا في فريقنا".

وتابع :"كان من الرائع متابعته في نهاية لقطة (الهدف) لكننا نشعر بالإحباط لعدم قدرتنا على الخروج بالنقاط الثلاث".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا