برعاية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | الأهداف.. أمل الشياطين في التأهل

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | الأهداف.. أمل الشياطين في التأهل

يتطلع مانشستر يونايتد الإنجليزي لتسجيل الأهداف التي يعاني من ندرتها في الفترة الأخيرة عندما يحل ضيفا على فولفسبورج الألماني اليوم في المجموعة الثانية بحثا عن التأهل لدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ويعاني من شح التهديف هذا الموسم تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان غال وهو ما يثير قلق مشجعي النادي.

ومنذ فوزه 2-1 على ضيفه فولفسبورغ في سبتمبر الماضي، أحرز يونايتد هدفين في 3 مباريات في دوري الأبطال كما يعاني الفريق أيضا في الدوري المحلي بعدما سجل 5 أهداف في آخر 6 جولات.

وسيستمر ابتعاد وين روني قائد يونايتد بسبب إصابة في الكاحل بعد غيابه عن المباراة التي تعادل فيها الفريق دون أهداف مع ضيفه وست هام يونايتد يوم السبت.

لكن روني سجل هدفين فقط في الدوري هذا الموسم مثل ممفيس ديباي، بينما أحرز الفرنسي الصاعد أنطوني مارسيال ثلاثة أهداف مقابل خمسة للاعب الوسط الإسباني خوان ماتا.

وهتف مشجعو يونايتد «هجوم» في كل مباراة تقريبا ويحتاج الفريق للأهداف بشدة مع وجوده في المركز الثاني بالمجموعة برصيد ثماني نقاط بفارق نقطة واحدة وراء فولفسبورج المتصدر، ويأتي آيندهوفن الهولندي في المركز الثالث وله سبع نقاط قبل استضافة سيسكا موسكو الروسي.

لكن فان غال أصر على أن المشكلة لن تستمر وقال بعد التعادل مع وست هام ليصبح الفريق في المركز الرابع بالدوري الإنجليزي: «الأهداف ستأتي وهذا ما أثق به»، وأضاف: «صنعنا الكثير من الفرص لكن التسجيل لا يحتاج للهدوء فقط بل لكثير من الحظ أيضا. لذلك لا أشعر بقلق».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا