برعاية

شنايدرلين: ذاهبون إلى نهائي دوري أبطال أوروبا!

شنايدرلين: ذاهبون إلى نهائي دوري أبطال أوروبا!

مانشستر يونايتد لن يعتمد على سيسكا موسكو...

حذر لاعب الوسط الدولي الفرنسي «مورجان شنايدرلين» زملائه في مانشستر يونايتد من خطورة الاعتماد على سيسكا موسكو في الجولة الأخيرة من دور مجموعات أبطال أوروبا بعد غد الثلاثاء، مشددًا على أهمية اللعب من أجل الفوز في ملعب فولفسبورج ونسيان مباراة سيسكا مع ايندهوفن.

فوز مانشستر يونايتد بالنقاط الثلاث سيقودهم إلى مرحلة دور الـ16 لأول مرة منذ عام 2013 عندما تأهلوا أمام أولمبياكوس، لكن الفشل في مهمة ملعب فولكس فاجن وتحقيق ايندهوفن للفوز ستعني تحول الشياطين الحمر إلى الدوري الأوروبي.

وقال شنايدرلين في حديثه لقناة مانشستر «من الصعب هزيمة فولفسبورج على ملعبه، لكننا واثقون من قدرتنا على فعل ذلك هناك. استطعنا هزيمتهم في مباراة الذهاب بهدفين لهدف على أولد ترافورد فلماذا لا نُكرر ذلك على ملعبهم من أجل الترشح إلى المرحلة القادمة في البطولة؟ لا نريد الاعتماد على سيسكا موسكو في مباراته مع ايندهوفن، يجب أن نعتمد على أنفسنا ولا ننتظر مساعدة من أحد».

وأضاف «نحن نتحكم في مصيرنا، ونعرف ما يتعين علينا فعله، يجب أن نفوز، من المهم جدًا للاعبين والجهاز الفني وللنادي الوصول إلى المرحلة التالية من دوري الأبطال، لذلك نحن ذاهبون إلى ملعب فولفسبورج من أجل الفوز، هذا هو هدفنا الأول».

وتابع حديثه «فولفسبورج فريق جيد جدًا وليس من السهل مواجهته في ألمانيا، لذلك نستعد بكل قوة لهذه المباراة الصعبة كما لو أنها نهائي دوري أبطال أوروبا وليس مُجرد مباراة في دور المجموعات».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا