برعاية

أخبار النجم الساحلي:نحر عجل في ملعب التمارين وتكريم في الولاية

أخبار النجم الساحلي:نحر عجل في ملعب التمارين وتكريم في الولاية

لئن يعتبر تتويج النجم بكأس الـ«كاف» أمرا عاديا في حياة هذه الجمعية التي لا تعيش الا بالألقاب فإن من المهمّ القول إن هذا النجاح الذي حققه شيخ التسعين سنة سواء في كأس تونس أو كأس الكنفدرالية له نكهة خاصة لكونه حصل في ظروف خاصة تمر بها بلادنا. ولنسارع بالقول إن ما حققه زملاء أيمن المثلوثي يجب أن يوضع في خانة الانجازات النادرة لكرة القدم التونسية.

كثيرة هي المعطيات التي جعلت النجم يحافظ على حجمه ويعززه أكثر فأكثر ليكون متوجا بفضل تناغم مختلف أطرافه وتجانسهم وحسن عمله الاداري والحفاظ على فوزي البنزرتي.

على اثر حصول النجم الساحلي على لقب كأس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم تهاطل على مقر الجمعية سيل من برقيات التهاني بهذا التتويج صادر عن كل من:

الترجي الرياضي ـ النادي الصفاقسي ـ النادي البنزرتي ـ مستقبل المرسى ـ نجم المتلوي ـ ترجي جرجيس ـ جندوبة الرياضية ـ شبيبة القيروان ـ نادي حمام الانف ـ النادي المجازي ـ الأهلي الحجري ـ نهضة جمال ـ اتحاد جبل الجلود ـ الفجر الرياضي بالقطار ـ كوكب عقارب ـ الوطني السوسي ـ سكك الحديد الصفاقسي ـ أولمبيك سيدي بوزيد ـ النادي البنبلي ـ اتحاد تطاوين ـ سبورتينغ المكنين ـ رابطة الوسط لكرة القدم ـ الرابطة الوطنية لكرة القدم والجامعة التونسية لكرة القدم.

بعد رئاستي الجمهورية والحكومية أشرف السيد فتحي بديرة والي سوسة بمقر الولاية على حفل تكريم واستقبال أقيم على شرف أبطال كأس الـ«كاف» بحضو المسؤولين والاطار الفني... وبهذه المناسبة ثمن السيد الوالي هذا الانجاز ومنوها بمجهودات الجميع خاصة زملاء أيمن المثلوثي معتبرا أن هذا التتويج سيكون فاتحة خير لمزيد التألق في مختلف الرياضات الاخرى ومتمنيا للنجم الساحلي بكل مكوناته المزيد من النجاحات والتتويجات.

قبل انطلاق الحصة التدريبية لأول أمس في ميدان مركب الجمعية وبحضور رئيس الجمعية رضا شرف الدين والمدير التنفيذي حسين جنيّح والمدير الرياضي زياد الجزيري ونائب رئيس الجمعية جلال كريفة كان الجميع على موعد مع بادرة تمثلت في نحر عجل على الميدان لطرد النحس في اطار الاحتفالية باللقب القاري قبل أن يتم توزيع أكياس اللحم على مجموعة من الفقراء والمحتاجين.

بالرغم من وضعيته الصحية وخروجه منذ بضعة أيام من عملية جراحية على مستوى الكاحل أبى المهاجم بغداد بونجاح الا أن يواكب عودة زملائه الى سالف تحضيراتهم استعدادا للمباراة المؤجلة ضد أولمبيك سيدي بوزيد ليوم الاربعاء القادم. حضور بونجاح في التمارين ومتابعته لجانب هام منها مستندا الى عكازين أقام الدليل مرة أخرى عن مدى تعلقه والتصاقه بالفريق وببقية زملائه ولو أن الشيء من مأتاه لا يستغرب مع الاشقاء الجزائريين ويكفي أن نستحضر طبيعة العلاقة التي ربطت ولا تزال المدرب السابق لفريق كرة اليد كمال عقاب بأسرة النجم الساحلي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا