برعاية

كاجاوا يقود دورتموند لفوز دراماتيكي على فولفسبورج

كاجاوا يقود دورتموند لفوز دراماتيكي على فولفسبورج

دورتموند ينجح في إحياء المنافسة على لقب البوندسليجا...

تقرير | محمود ماهر -

انتزع بوروسيا دورتموند ثلاث نقاط هامة من ملعب فولكس فاجن التابع لفولفسبورج، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الألماني، استغل بهم السقوط الأول من نوعه لمنافسه على اللقب «بايرن ميونخ» أمام مونشنجلادباخ لحساب نفس الجولة.

رجال المدرب «توخل» تقدموا إلى المركز الثاني في جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 32 نقطة بفارق خمس نقاط فقط عن بايرن ميونخ المتصدر، ليضعوا المنافسة على اللقب على صفيح ساخن في الجولات المتبقية من النصف الأول من الموسم.

ولم يخسر فولفسبورج على ملعبه منذ تاريخ 8 مارس 2014، عندما سقط أمام بايرن ميونخ بستة أهداف لهدف، بالحفاظ على سجله خالٍ من الهزائم في 29 مباراة متتالية، لكن دورتموند كان له رأي آخر!.

الدولي الألماني «ماركو رويس» افتتح التسجيل لدورتموند في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول بفضل تمريرة بينية من الأرميني «مخيتريان» الذي نجح في قص الكرة من الفرنسي جلافواي أثناء محاولته الاستعراض في منطقة وسط ملعب فولفسبورج ليمرر من لمسة واحدة نحو رويس المنطلق في العمق والذي قام بمراوغة ممتازة للحارس قبل أن يودع الكرة في الشباك.

وانتظر فولفسبورج حتى الدقيقة الأخيرة من اللقاء ليعدل النتيجة من علامة الجزاء بواسطة ظهيره السويسري «ريكاردو رودريجيز».

وأُحتسبت ركلة الجزاء للجناح الدولي الألماني السابق «آندريه شورله» بسبب تعرضه لعرقلة واضحة من الظهير الأيمن البولندي «بيتشيك».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا