برعاية

أخبار النادي الافريقي:خليفة «لاباس»... الشنيحي يبرز وصراع بين يحيى والوذرفي

أخبار النادي الافريقي:خليفة «لاباس»... الشنيحي يبرز وصراع بين يحيى والوذرفي

يمكن التأكيد ان هداف النادي الافريقي صابر خليفة قد تخلص من الاوجاع وباتت عودته وشيكة للتدرب مع المجموعة بعد ان انهى المرحلة قبل الاخيرة من التمارين والتي كانت على انفراد اين قوى في النسق حتى يستعيد ما فاته بعد ان أبعدته الاصابة لمدة اكثر من شهر والحقيقة ان هداف الرابطة الاولى قد استفاد من توقف النشاط فخضع للعلاج اللازم وتدرب بكل قوة قبل ان يصبح لائقا للمشاركة في التمارين الجماعية.

صابر سوف يلتحق بزملائه مع انطلاق الاسبوع المقبل وبعدها يكون التفكير في اللعب والمشاركة في المباريات بعد ان احتجب في اخر الجولات.

هذا يستعيد الكوكي أفضل نسخة للهذلي؟

مراد الهذلي تاه وضاع في المواسم الاخيرة ولم يلعب الا نادرا وهو من يتحمل المسؤولية لكن منذ عاد نبيل الكوكي للافريقي اهتم كثيرا بهذا اللاعب وحاول الرفع من معنوياته وتحفيزه ويخضع اللاعب في الايام الاخيرة الى التمارين التي يطلبها مدربه منه ويأمل الكوكي ان يكون رهانه على ابن الملاسين ناجحا حتى يستعيد افضل نسخة من اللاعب المذكور خصوصا وانه يملك المهارة المطلوبة في لاعب خط الوسط اضافة الى القوة البدنية والقدرة على اللعب في كل مراكز وسط الميدان فهل تكون فترة الراحة مهمة له ويمكن لمدرب النادي الافريقي ان يقوم باحسن انتداب.

قرر الجهاز الفني البحث عن ظهير ايمن اخر غير الذين لعبوا في بداية الموسم ولم يقنعوا احد ونعني بذلك المالي اسماعيل كوليبالي والغاني سايدو ساليفو وعبدالقادر الوسلاتي.

المنافسة الان ستكون بين الشيخ وسام يحيى والشاب مهدي الوذرفي ولا يعرف من سينال ثقة مدربه فيحيى سبق له اللعب على الجهة اليمنى من الدفاع ونحح لكن عندما كان في عز الشباب أما المجتهد مهدي الوذرفي فلم يسبق له اللعب كظهير وقد اعتاد اللعب في الوسط ومن يدري فقد يحل المشكلة التي ظل يعاني منها النادي الافريقي منذ اصيب الظهير رقم واحد حمزة العقربي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا