برعاية

الوداد البيضاوي يرغب في تعويض أول خسارة بالفوز على الكوكب المراكشي في الدوري

الوداد البيضاوي يرغب في تعويض أول خسارة بالفوز على الكوكب المراكشي في الدوري

سيسعى الوداد البيضاوي المغربي لإستعادة نغمة الإنتصارات عندما يستضيف يوم السبت الكوكب المراكشي...

 في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم.

وتعرض الوداد البيضاوي لهزيمته الأولى منذ انطلاق الموسم يوم الأحد الماضي عندما سقط بهدف دون رد أمام مضيفه ومطارده المباشر الفتح الرباطي.

ورغم هذه الهزيمة ظل الوداد البيضاوي في الصدارة لكن الفارق عن أقرب مطارديه تقلص إلى نقطتين فقط ما زاد من أهمية مباراة الكوكب المراكشي الذي اكتفى في آخر لقاء له بالتعادل بدون أهداف أمام نهضة بركان ليتراجع إلى المركز الثامن برصيد 12 نقطة.

وطلب الويلزي المخضرم جون توشاك الذي سبق له تدريب ريال مدريد الإسباني من لاعبي الوداد البيضاوي التركيز أمام المرمى قائلا:" بعد قبولنا للهدف أمام الفتح تحكمنا في اللعب وأتيحت لنا فرصتان سانحتان للتسجيل غير أن لاعبينا من وضع انفراد أهدرا بالتسديد بعيدا".

وأضاف: "أمام الكوكب المراكشي نحن مطالبون بالفوز بالنقاط الثلاث لاستعادة التوازن وتعزيز التقدم خاصة أننا نلعب في ميداننا وأمام جمهورنا رغم أن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق يصعب هزيمته".

وتنطلق الجولة العاشرة مساء غد الجمعة بمباراة بين الجريحين حسنية أغادير - المتراجع إلى المركز الرابع برصيد 14 نقطة بعد تلقيه لهزيمتين متتاليتين - وضيفه الوافد الجديد اتحاد طنجة الثالث برصيد 15 نقطة.

ويحل الفتح الرباطي المنتشي بانتصارين متتاليين رفعاه إلى المركز الثاني برصيد 18 نقطة ضيفا ثقيلا يوم الاثنين على أولمبيك أسفي التاسع برصيد 11 نقطة الذي اختار أن يستضيف المباراة بملعب العبدي بالجديدة بسبب اغلاق ملعبه بأسفي لخضوعه لاصلاحات.

وعاد اليوم الخميس وليد الركراكي مدرب الفتح الرباطي لقيادة تدريبات فريقه بعد أن استفاد من عطلة قصيرة زار خلالها اسرته في فرنسا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا