برعاية

ريال مدريد في أسبوع: كابوس من الفضائح والمشاكل والمتتالية

ريال مدريد في أسبوع: كابوس من الفضائح والمشاكل والمتتالية

مشاكل تتلوها فضائح، إدارية وفنية وعلى صعيد النتائج، ريال مدريد في حالة سيئة جداً من الناحية النفسية والمعنوية، هذا ما أكده الاسبوع الثاني على التوالي، فبعد فضيحة الكلاسيكو أتت مشكلة دينيس تشيريشيف لتسكب الزيت على النار وتضع بيريز وبينيتيز في موقف لا يحسدان عليه.

أداء فني باهت وغير مقنع ضد إيبار

من الناحية الفنية ريال مدريد سيء بكل ما تحمله الكلمة من معنى، الفريق غير منظم وخطوطه ما زالت متباعدة، اللاعبين لا يفهمون الأدوار المطلوبة منهم وبينيتيز يبدو أنه لا يبث أي أفكار هجومية في فريقه، مباراة جديدة لم يقدم فيها الريال أي جميلة تكتيكية هجومية توضح أنه فريق كبير جماعي يعرف كيفية الوصول لمرمى المنافسين، الاعتماد يكون على فارق المهارة والفارق النفسي عن الخصم الذي ليس بالضرورة أن يرجح كفته دائماً.

هناك فرق كثيرة تحقق الألقاب بهذا الأسلوب، لكن مع جودة لاعبي ريال مدريد نستطيع القول أنه من الصعب عليه الابحار بهذا الفكر، لاعبي الريال الحاليين وجدوا ليلعبوا كرة قدم جميلة، أي تغيير على مكوناتهم أو عقليتهم في فهم كرة القدم سينتج أداء سلبي جداً وثقة مهتزة مثل الفريق الذي شاهدناه في الكلاسيكو.

ربما تكون من المشاكل البارزة للريال في الوقت الحالي، رودريجيز ليس في أفضل أحواله وعلاقته مع المدرب رافاييل بينيتيز لا تسير على نحوٍ جيد، اللاعب يتم استبداله دائماً في مباريات الريال في الوقت الذي يقدم خلاله مستوى قريب من زملائه كريستيانو رونالدو وجاريث بيل. الكولومبي بدا حزين جداً بعد استبداله منتصف الشوط الثاني ضد إيبار فيما حاول زملائه والكادر الفني التخفيف عنه.

الغريب أن خاميس هو أفضل لاعبي الريال منذ بداية العام وبينيتيز كان يجب عليه المراهنة على تألقه وليس إحباطه بهذه الصورة، خيار خاطئ آخر من رافا.

فضيحة مشاركة تشيريشيف في مواجهة قادش

شعرنا لوهلة أننا نتابع مباراة في دوري متواضع لأندية مغمورة جداً، لاعب يشارك في اللقاء رغم أنه محروم من الموسم السابق! تشيريشيف وبوتراجينيو أكدا عدم معرفتهم بالعقوبة فيما توضح تقارير الصحف أن لائحة اللاعبين الموقوفين وصل نسخة منها إلى الريال قبل انطلاق الموسم! إنها نكتة حقاً مثلما وصفتها صحيفة ماركا.

ليلة مدوية مرت على ريال مدريد فيما التقطت صحف مدريد هذه الإشارات فوراً وبدأت في شن الهجوم الشرس على إدارة النادي، الريال يهاجم في الوقت الحالي على الصعيد الاداري من قبل وسائل الاعلام المقربة منه وفلورنتينو بيريز يبدو أنه مستهدف في أي مشكلة. غلاف ماركا اليوم حملة على فضائح الريال في الأشهر الخمس الماضية تحت قيادة بيريز.

بيريز يخرج عن صمته ويرد على جميع الادعاءات

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا