برعاية

إقالة "نونو" في مصلحة برشلونة أم ضدها؟

إقالة "نونو" في مصلحة برشلونة أم ضدها؟

ازدادت الأمور سوءً على مستوى النتائج بالنسبة لفالنسيا الإسباني مما دعاه لقبول استقالة مديره الفني البرتغالي نونو إسبريتو سانتو عقب الخسارة 0-1 على يد إشبيلية في المباراة الأخيرة في الليجا الإسبانية.

وأعلن اللوس تشي بشكل رسمي عن تعيين جاري نيفيل نجم الكرة الإنجليزية سابقاً في منصب المدير الفني كأول تجربة لنجم مانشستر يونايتد السابق على مستوى الرجل الأول في الجهاز الفني، حيث يعمل نيفيل كمساعد للمدير الفني لمنتخب إنجلترا روي هودسون.

ويأتي هذا التغيير على مستوى المدير الفني قبل موقعة برشلونة مساء السبت المقبل على ملعب مستايا في القمة الجولة 14 من لا ليجا.

موضوعنا يتناول هذه المسألة ومردودها على البلوجرانا .. بالتأكيد أن نونو سانتو كان قد فقد ثقة السواد الأعظم إن لم يكن جميع أنصار الخفافيش بسبب النتائج السيئة وسوء إدارة المباريات، وعليه، فإن إقالته بالتأكيد في مصلحة الفريق، فعندما يفقد جمهور فريق ما الثقة بمدربه، لا يمكن أن ننتظر أي تحسن لهذا الفريق مع هذا المدرب !.

أما بشكل عام، فإن عملية تغيير المدرب في معظم الفرق تأتي بنتائج إيجابية، فهي تسمح لللاعبين بفتح صفحة جديدة واللعب بدوافع جديدة ومحاولة تقديم كل ما لديهم لكسب ثقة المدرب الجديد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا