برعاية

28 يوما مهلة أخيرة لنجوم الأهلي "المجمدين"

28 يوما مهلة أخيرة لنجوم الأهلي "المجمدين"

اقترب موسم الانتقالات الشتوية من موعده الذي يحسم معه العديد من الأمور الخاصة بالتعاقدات الجديدة داخل القلعة الحمراء ولحسم المستغني عنهم في الميركاتو الشتوي المرتقب.

قائمة الأهلي تضم عدد من اللاعبين الجدد الذين لم يقدموا أوراق اعتمادهم حتى الآن منذ انتقالهم في الميركاتو الصيفي الماضي وبات أمامهم 28 يوما قبل انطلاق موسم يناير الذي معه تدق ساعات الانتقالات الشتوية.

الصفقات الصيفية التي لم تحقق أي نجاح مع الأهلي حتى الآن تضم كلا من محمد حمدي ذكي وأحمد الشيخ وصالح جمعة وانطوي حيث لم يظهر الرباعي بالشكل المطلوب حتى الآن للأهلي وجماهيره مما يزيد من صعوبة موقفهم أمام الرأي العام الاهلاوي قبل انتقالات الشتاء.

المثير في الأمر أن الرباعي السابق ذكره لم ينجح حتى الآن في تثبيت أقدامه وباتت فرص انتقاده في يناير حال استمرار خروجه من الحسابات قائمة بشدة في ظل عدم تمكن الرباعي الشيخ وحمدى وانطوي وجمعة من إثبات جدارتهم في الانضمام إلى القلعة الحمراء.

الإصابات المتتالية لعبت دورا مهما في تأجيل ظهور الرباعي حيث تعرض الثلاثي الشيخ وحمدى وجمعة لأكثر من إصابة أخرت ظهورهم مع الفريق بجانب فشل انطوى في استغلال الفرص التي حصل عليها رغم الاعتماد عليه بشكل أساسي منذ انطلاقة الدوري وهو ما لم يحسن استغلاله المهاجم الغاني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا