برعاية

يورو تكتيكس : النقص العددي أخطاء الدفاع و سوء الحظ أسباب ضياع الصدارة من إنتر ميلان لصالح نابولي

يورو تكتيكس : النقص العددي  أخطاء الدفاع و سوء الحظ أسباب ضياع الصدارة من إنتر ميلان لصالح نابولي

تمكن نادي نابولي الإيطالي من التغلب على نادي إنتر ميلان في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين على ملعب سان باولو في مباراة القمة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

و استطاع فريق الجنوب الإيطالي خطف صدارة جدول ترتيب أندية الكالتشيو بهذا الفوز المثير الذي ساعده الحظ كثيراً في الحفاظ عليه في الشوط الثاني بسبب استقبال القائم لكرتين من رأسيتين رائعتين للاعبي النيراتزوري في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

فيديو شو: تشكيلة الأسبوع تنصف "زهير" وتكرم نابولي وتظلم كبار القارة!

فيديو..دش ساخن بالدقيق والبيض لمانشيني في تدريبات إنتر ميلان

طوال الشوط الأول كان نابولي مسيطراً على المباراة و نجح في مباغتة الحارس سمير هاندانوفيتش بهدف عن طريق مهاجمه الأرجنتيني غونزالو هيغواين في الدقيقة الثانية من عمر المباراة في ظل تمركز دفاعي خاطيء لإنتر ميلان ، و ظل يفرض سيطرته على الكرة و مجريات اللعب حتى انتهى الشوط الأول متقدماً بهذا الهدف و ساعده في ذلك بالفعل تعرض الظهير الأيسر للإنتر ناغاتومو للطرد بالبطاقة الصفراء الثانية في منتصف الشوط تقريباً.

لكن في الشوط الثاني ، لم يتمكن نابولي من الاستمرار فيما فعله في الشوط الأول ، لكنه تراجع للخلف معتمداً على الهجمات المرتدة دون أي سبب ، حيث أنه يلعب أمام فريق منقوص العدد مما سمح للفريق الضيف بالتقدم من أجل الهجوم على دفاعاته خاصة بعدما أخرج ماورو إيكاردي و دفع بالظهير الأيسر تيليس من أجل الحفاظ على التوازن الدفاعي.

و استغل البيبيتا الأرجنتيني هيغواين من استغلال تمركز دفاعي آخر خاطيء ليقوم بالحصول على كرة زميله المدافع الإسباني راؤول ألبيول و التي ردها من منتصف الملعب ليخترق الثنائي موريلو و ميراندا و يسجل الهدف الثاني لفريقه و الذي لم يكن يستحقه حينها لولا هذا الخطأ الدفاعي الساذج.

أما مانشيني فحاول مجاراة رجال المدرب ماوريتسيو ساري و قام بإقحام اللاعب بيابياني من أجل مساعدة الثنائي ليايتش و إيليسيتش في الهجوم و محاولة تسجيل هدف يسمح لهم بالعودة إلى المباراة لينجح ليايتش في ذلك و يقلص الفارق بهدف من تسديدة رائعة أرضية على يسار رينا و هو وسط العديد من لاعبي أصحاب الأرض الذين فشلوا في مراقبته على طريقة دفاع الإنتر مع هيغواين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا