برعاية

5 إعترافات زملكاوية عن المجاملات والشيشة والجنس والإنتماءات

5 إعترافات زملكاوية عن المجاملات والشيشة والجنس والإنتماءات

الإعترافات عرض مستمر داخل الزمالك .. عبارة جسدت حضوراً بقوة داخل ميت عقبة خلال الساعات الاخيرة بعد ان فجر حازم امام قائد الفريق خلال لقاءه التلفزيونى امس مفاجاة بشأن زميله السابق مؤمن زكريا لاعب الاهلى الحالى بشأن إنتمائه للزمالك رغم انتقاله للمناقس التقليدى المارد الاحمر الشتاء الماضى.

إمام قال بالحرف " اعرف مؤمن منذ 12 عاماً واعلم انه زملكاوى رغم انه كان احد نجوم فريق الناشئين بالنادى الاهلى" وهو الامر الذى يورط نجم الاهلى الحالى.

رئيس الزمالك كان له تصريح شهير قبل عدة ايام وتحديداً بعد رحيل البرتغالى فيريرا عن تدريب الفريق وفسخ التعاقد مع البيت الأبيض حيث شدد على ان البرتغالى كان يمنح الفرصة للاعبين للسهر وشرب الشيشة على مرأى ومسمع من الجميع مؤكداً ان الخواجة افسد اخلاقيات لاعبى الزملك وهو اعتراف جديد ضد نجوم الابيض الذين حصدوا الموسم الماضى بطولتى الدورى وكأس مصر.

احمد رفعت مدير الكرة الاسبق بنادى الزمالك كان له تصريح شهير تم حرمانه على اثره من الظهور تليفزيونيا بعد ان فضح مطالب حازم امام الصغير لاعب الفريق بعد تصعيده بفترة مؤكداً ان اللاعب يترك التدريبات بناء على استدعاء من زوجته لامور جنسية فى الفيديو الشهير الذى ورط رفعت فى ازمة مع لاعب الزمالك الصاعد وقتها.

احمد سمير الظهير الايسر السابق للزمالك فضح لاعبى فريقه بعد موقعة طلائع الجيش الموسم الماضى خلال الإحتفال بحصد الدرع عندما اكد على ان لاعبى الزماالك "مبيستحموش وفلاحين" وانهم قفزوا فى حمام السباحة بملابسهم خاصة وانهم لم يعتادوا على هذا الامر فى بلادهم وانهم رغم تواجدهم داخل حمام السباحة الا انهم خرجوا كما نزلوه بلا جدوى !

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا