برعاية

فيديو: فيلادلفيا يعادل اسوأ بداية في دوري السلة الامريكي

فيديو: فيلادلفيا يعادل اسوأ بداية في دوري السلة الامريكي

عادل فيلادلفيا سفنتي سيكسرز الرقم القياسي لاسوأ بداية في تاريخ الدوري الامريكي لكرة السلة وذلك بخسارته امام ممفيس غريزليز بنتيجة (84-92).

وتساوى فيلادلفيا مع نيوجيرزي نتس موسم 2009-2010 في عدد الهزائمة المتتالية بـ18 هزيمة على مستوى بداية الدوري.

وكان فيلادلفيا قد حطم رقما قايسيا اخر بتعرضه للهزيمة رقم 28 على التوالي (امتدادا من الموسم الماضي) في جميع البطولات الكبرى في اميركا الشمالية والذي كان مسجلا باسم فريق تامبا باي باكانيرز لكرة القدم الاميركية موسم 1976-1977 (26 هزيمة متتالية).

وفي العودة الى اللقاء كان فيلادلفيا في طريقه للفوز بعد ان تقدم في النتيجة (76-71) الا انه انهار في الدقائق الاخيرة التي شهدت انتفاضة لاعبي ممفيس الذي كان افضل مسجل له مايك كونلي بـ20 نقطة، فيما كان افضل مسجل لفيلادلفيا يزياه كانان بـ16 نقطة.

فيديو: لاعب يتعرض لـ"بلوك شوت" مرتين خلال أربع ثواني!

فيديو: غولدن يعزز رقمه القياسي في دوري السلة الامريكي

وواصل لوس انجليس ليكرز موسمه المخيب على غرار فيلادلفيا بسقوطه امام انديانا بيسرز بنتيجة (107-103) ، حيث لم يسجل نجم ليكرز الذي اعلن اعتزاله كوبي براينت سوى 13 نقطة رغم انه قلص النتيجة بثلاثية في اخر 11 ثانية (103-104) الا ان ذلك لم يكن كافيا لفريقه لتجنب الهزيمة، بينما كان جوردن كلاركسون ونيك يونغ الافضل لدى ليكرز بتسجيل كل منهما لـ22 نقطة، فيما كان بول جورج الافضل لبيسرز بتسجيله 39 نقطة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا