برعاية

أخبار النجم الساحلي:الطرابلسي يعوّض عبد الرزاق وفتح أبواب الملعب على الساعة 11

أخبار النجم الساحلي:الطرابلسي يعوّض عبد الرزاق وفتح أبواب الملعب على الساعة 11

يعيش الملعب الاولمبي بسوسة اليوم كرنفالا بأتم معنى الكلمة... فالحدث هو إياب نهائي كأس الكنفدرالية الافريقية وبقطع النظر عن اللقاء في حد ذاته بين النجم وأورلاندو بيراتس فإن الاحتفالات قبل وأثناء المباراة ستضيف أجواء خاصة لكن ما يهمنا نحن كتونسيين هو احتفالات ما بعد اللقاء بفوز النجم بكأس الـ «كاف» والنجم قادر على ذلك.

الانتصار ليس صعب المنال على ممثل كرة القدم التونسية الذي يملك رصيدا بشريا يخوّل له معانقة النجاح بشرط استغلال هذا الرصيد سواء من حيث اختيار التشكيلة أو الخطة المعتمدة او التغييرات أثناء اللعب.

قياسا بالتشكيلة التي اعتمدها فوزي البنزرتي في مباراة الذهاب ضد أورلاندو من المؤكد ان بعض التغييرات ستطرأ في بعض المراكز بحثا عن تخطي عقبة المنافس بسلام. فإلى جانب عودة أيمن المثلوثي الى المرمى فقد تأكد لدينا ان أيمن الطرابلسي سيعوّض زميله غازي عبد الرزاق في الجهة اليسرى لخط الدفاع وسوف يكون مسنودا في الوضعيات الدفاعية بمروان تاج.

أولى الاطار الفني للفريق عناية خاصة للكرات الثابتة سعيا منه الى استغلالها في الحالة الهجومية وتجنب خطورتها دفاعا كما عمل فوزي البنزرتي على تحسين تمركز اللاعبين وذلك لتفادي الوقوع في أخطاء فادحة قد تكلف دفاع الفريق الكثير.

أولى البنزرتي أول أمس عناية خاصة للدقة في التسديد نحو المرمى وقد درّب كل اللاعبين على ذلك ليرسخ لديهم روح المجموعة من خلال مساهمة اللاعبين باختلاف مراكزهم في تسجيل الأهداف التي تبقى كما ردد على مسامعهم مهمة الجميع.

من بين فقرات استعدادات النجم لموعد عشية اليوم اعادة مشاهدة تسجيل مقابلة الذهاب سواء من قبل الاطار الفني او بشكل جماعي مع اللاعبين لمزيد التركيز على أسلوب أداء أورلاندو بيراتس ومن ثمة وضع الخطة التكتيكية التي تسمح لممثل كرة القدم التونسية بالفوز واعتلاء منصة التتويج.

كما أسلفنا الذكر ستشهد تركيبة النجم بعض التغييرات لا تتعدى المراكز الثلاثة على أقصى تقدير مقارنة بمباراة الذهاب في جوهانزبورغ وهو أمر فرضته عودة المثلوثي وغياب غازي عبد الرزاق ومحمد أمين بن عمر ومن المنتظر أن تكون التشكيلة التي اختارها البنزرتي للاطاحة بأورلاندو بيراتس على النحو التالي:

أيمن المثلوثي ـ حمدي النقاز ـ أيمن الطرابلسي ـ عمار الجمل ـ زياد بوغطاس ـ فرانك كوم ـ حمزة لحمر ـ مروان تاج ـ علية البريقي ـ إيهاب المساكني وبغداد بونجاح.

عرس الدور النهائي لعشية اليوم استعدت له أسرة النجم كما ينبغي وخصصت له هيئة الأحباء برئاسة السيد قيس قزارة أكثر من اجتماع مع كل الاطراف المعنية حتى تكون النواحي التنظيمية كالعادة في مستوى الحدث.

النجم الساحلي هو قطعا فريق المليون محب وخلايا أنصاره موجودة لا فقط في مختلف ولايات الجمهورية وانما أيضا خارج الحدود والحضور عشية سيشكل «بانوراما» بديعة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا