برعاية

4 مشاهد تكتب "تتر" نهاية باسم مرسي مع الزمالك!

4 مشاهد تكتب "تتر" نهاية باسم مرسي مع الزمالك!

يبدو أن أيامباسم مرسي باتت معدودة داخل جدران نادي الزمالك بعد تحديه لقرارات مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية، وبالتحديد بعد رحيل البرتغالي جيسوالدو فيريرا عن القلعة البيضاء.

هداف الزمالك يتلقى قرارات الإدارة ويقوم بتنفيذ عكسها، بدايةً من أزمته الأولى مع رئيس النادي بالتوجه للأولتراس لرد التحية بمطار قرطاج أثناء استقبال بعثة الفريق بتونس قبل مباراة ذهاب نصف نهائي بطولة لكونفدرالية أمام النجم الساحلي، ولقاء العودة الذي أقيم بالقاهرة وتوجهه مرة أخرى للأولتراس على الرغم من قرار المجلس بعدم التعامل معهم، وبعدها اشتعلت الأجواء بين اللاعب ورئيس النادي ووصلت لإعلان اللاعب الرحيل بيناير، قبل التصالح!.

أخذ باسم مرسي هدنه قصيرة بعد التصالح مع رئيس النادي، وفور رحيل فيريرا، وبالتزامن مع قرار الإدارة بمنع استخدام مواقع التواصل الاجتماعي منعًا للتأثر برحيل المدرب البرتغالي، بدأ اللاعب من جديد في افتعال الأزمة مع النادي مستخدمًا أسلوب "العِند" مع المسؤولين قبل إنطلاق موسم الانتقالات الشتوية بأيام!.

ويستعرض "يوروسبورت عربية" أربع خطوات قام بها هداف الزمالك أشعلت فتيل غضب المسؤولين بالنادي، ويبدوا أنها كتبت تتر نهايته بالزمالك.

1- حرص اللاعب على تحطيم قرار الإدارة فور علمه بمنع استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ونشر صورة عبر "إنستجرام" وهو أمام مرآه ويحمل هاتفه، وظهر على وجهه نظرة التحدي بعد رفع حاجبيه.

2- أصدرت الإدارة قرارًا بتحويل اللاعب للتحقيق وفرض غرامة مالية قدرها 300 ألف جنيه بعد الصورة التي نشرها باسم مرسي، ولكنه رد على القرار بنشر صورة طبيب العلاج الطبيعي بنادي طنطا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا