برعاية

معاداة السامية هي وراء غياب نجم ليفاندوفسكي في فضاء ميسي ورونالدو!

معاداة السامية هي وراء غياب نجم ليفاندوفسكي في فضاء ميسي ورونالدو!

من لايعرف نجم نجوم المنتخب البولندي وجلاد الجلادين في الفريق البافاري بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي فأهدافه سبقته إلى النجومية بخطواتٍ أقل ما يقال عنها ذهبية.

صاحب أسرع "هاتريك" في الـ"بوندسليغا" الدوري الألماني الدرجة الأولى بـ3 دقائق و22 ثانية وعاد ليكسره بالرابع والخامس يفكر اليوم في مايحصل معه من إنجازات ولماذا لاترى بعين ميسي ورونالدو.

"ليفا" كما يحب عشاق دورتموند والبايرن مناداته يتفوق على ميسي ورونالدو والملكي الأسطوري راؤول غونزاليس بلانكو، كيف ذلك ربما يستغرب البعض من عشاق دوري "توم وجيري".

بايرن ميونيخ يحدد فترة غياب ألكانتارا ويستعيد بواتينغ ونوير ليفاندوفسكي وروبن

يورو بيبرز: ليفاندوفسكي يريد الانتقال الى ريال مدريد إذا استمر غوارديولا في تدريب بايرن ميونيخ

سيأتي عشاق الدوري الأسباني ليردوا علينا أن دوري توم وجيري أفضل من دوري ينفرد فريق واحد في السيطرة عليه وكل من ينافسه أشباه له.

ليس موضوعنا أن نخوض في ترتيب الدوريات وأي دوري قبل الاخر، ولكن مايعاني منه ليفاندوفسكي هو نفسه مايعاني منه الكثير من اللاعبين عبر دورياتٍ لا تخدم الإعلام والفيفا واليويفا.

وتطرق باب من لديه استسلامٌ للرأي القاضي أن الكرة الذهبية هي للوجه الإعلامي وليس للأفضل على المعشب الأخضر.

ومن هنا يسترعي انتباهنا كمحايدين كقضية ليفا الذي وكما قلنا يتفوق على الكلاسيكو قديما وجديداً ليس على صعيد البطولات المحلية فرقمه كسره صعب ولكن هذه المرة في دوري الأبطال.

فالبولندي الذي يعود بصلة قرابةٍ إلى الزعيم النازي أدولف هتلر قد يكون لربما معادٍ للسامية، أو لبعض التوجهات التي تتحكم في العالم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا