برعاية

5 أسباب وراء إقتحام أبوتريكة عالم التدريب

5 أسباب وراء إقتحام أبوتريكة عالم التدريب

بين عشية وضحاها حول محمد أبوتريكة نجم الكرة المصرية وجهته وبوصلة تفكيره من العمل الإدارى إلى السعى لإقتحام عالم التدريب بعد أن شرع مؤخراً فى الحصول على رخصة التدريب C المعتمدة من الإتحاد الافريقى لكرة القدم تمهيداً للعمل فى المجال التدريبى والتراجع عن مخططه السابق بشأن العمل فى الجانب الادارى والتسويقى لكرة القدم والذى بسببه حصل على بعض الدورات التدريبية التسويقية فى المانيا.

رسالة أبو تريكة للأهلاوية عقب التأهل على حساب بطل تونس!

صباح يوروسبورت| جمعة أهلاوي.. 15 عاما الدرع للزمالك.. أبو تريكة يعود.. ومركز جديد لصلاح

السطور التالية تسرد 5 اسباب جوهرية اجبرت أبوتريكة على تغيير وجهته من التفكير فى العمل الإدارى إلى نظيره التدريبى وهى كالتالى ..

أبوتريكة تلقى نصائح بالجملة من بعض المقربين منه وفى مقدمتهم وائل جمعة نجم دفاع المنتخب المصرى المعتزل والذى عمل الموسم الماضى فى منصب مدير الكرة قبل إقالته من مجلس ادارة النادى الاهلى برئاسة محمود طاهر بشأن الإبتعاد تماماً عن فكرة العمل الإدارى والتركيز فى نظيره التدريبى نظراً للصعوبات التى واجهته فى العمل الادارى والصدامات التى تورط فيها مع عدد من نجوم الفريق وفى مقدمتهم حسام غالى وعماد متعب واحمد فتحى وعبد الله السعيد وهو ما حال دون نجاحه فى مهمته.

جمعة نصح أبوتريكة بالابتعاد تماماً عن أى عمل إدارى أو تسويقى حال رغبته فى اقتحال العمل الرياضى فى مصر مشدداً له انه سيكون معرضاً لحملات تقطيع بالجملة بسبب تحميله كافة الازمات كما حدث معه فى تجربته مع الأهلى.

أبوتريكة استمع بشدة الى صديق الغرفة فى معسكرات الاهلى والمنتخب الوطنى قبل اعتزال الثنائى للساحرة المستديرة واكد له انه شخصياً يدرس العمل فى مجال التدريب هو الاخر بعد ان حصل فى وقت سابق على الرخصة c مشدداً له على ان العمل كمدير فنى يعد مجزياً على الصعيد المالى أيضاً اكثر من نظيره الإدارى.

السبب الثانى الذى دفع المصرى محمد أبوتريكة إلى تحويل وجهته الى العمل التدريبى بدلاً من الإدارى والتسويقى سعيه لتحقيق حلم قيادة الاهلى مستقبلاً من على مقعد المدير الفنى حيث رفض ساحر الكرة المصرية فى وقت سابق عروضاً بالجملة من المجلس الحالى برئاسة محمود طاهر للعمل فى منصب مدير التعاقدات تارة واخرى مديراً للتسويق وثالثة فى لجنة الكرة او كمديراً للكرة قبل إختيار سيد عبد الحفيظ نجم الأهلى الأسبق للمنصب وتمسك برغبته فى العودة للملاعب من جديد ولكن من على مقعد المدير الفنى .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا