برعاية

الأهلي مورنينج:إصابة إيفونا ..زيزو يطلب حافلة خاصة..فتحى يتأهل فى مركز طبى..وبيسيرو يدرس خوض وديتين

الأهلي مورنينج:إصابة إيفونا ..زيزو يطلب حافلة خاصة..فتحى يتأهل فى مركز طبى..وبيسيرو يدرس خوض وديتين

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته صباح اليوم السبت بمعسكر دبي علي الملاعب الفرعية لنادي أهلي دبي الاماراتي.

جماهير الأهلي عن حفل الاكثر تتويجا..اين ريال مدريد وبوكا جونيورز..خسرتم كثيراً!

حفل رعاية الأهلي يكشف أخطر 3 اعترافات حمراء

ويخوض الاهلي تدريباته علي فترتين ، بدءا من اليوم السبت ، صباحا ومساءا ، حيث يرغب المدير للفني للفريق جوزيه بيسيرو في تدعيم وتعزيز الجوانب الجماعية وتثبيت بعض الرؤي التدريبية لدي اللاعبين.

وتلقى الجهاز الفنى للاهلى بقيادة البرتغالى جوزيه بيسيرو صدمة جديدة بعد ان غادر الجابونى ايفونا مران الفريق صباح اليوم السبت بسبب الاصافة فى انكل القدم حيث وضع اللاعب ثلج على اصابته ولم يتمكن من استكمال المران.

ويخضع اللاعب لإختبار طبى مساء اليوم قبل المران الثانى اليوم لحسم موقفه بشأن المشاركة اليوم فى التدريبات المسائية او بتأجيل الدفع به الى مران الغد.

فى الوقت الذى يخضع فيه أحمد فتحي لاعب وسط الأهلي لبرنامج تأهيل خاص بمعسكر الفريق في دبي بدءا من اليوم السبت ، حيث يخوض اللاعب جانب من التدريبات العلاجية والجيمانيزيوم في احد المراكز المتخصصة بدبي بعيدا عن تدريبات الفريق .

وينتظم فتحي في مران الفريق المسائي لاستكمال برنامجه التدريبي والتأهيل من الاصابة لاسيما وان الفريقريخوض تدريبات الجماعية علي فترتين علما بأن اللاعب يعاني من بطحة في الركبة نتيجة كدمة شديدة

وعلى الجانب الاخر طلب عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة بالنادي من الشركة المنظمة لمعسكر الأهلي في الامارات توفير اتوبيس خاص للجهاز الفني للفريق قبل كل مران بحوالي نصف ساعة

وجاء طلب زيزو بناءا علي رؤية الجهاز الفني بضرورة الانتقال لملعب التدريبات قبل اللاعبين ب30 دقيقة تقريبا لتوفير الوقت المناسب لاعداد الملعب والمعد ات قبل وصول اللاعبين وهو ما حرصت الشركة المنظمة علي توفيره.

ويدرس الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو خوض مباراتين وديتين في القاهرة عقب الانتهاء من معسكر الفريق في الامارات.

ويعود الأهلي من معسكر دبي في الاملرات يوم 7 ديسمبر في ظل وجود 10 ايام تقريبا قبل استئناف مباريات الدوري مجددا بمواجهة سموحة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا