برعاية

جماهير الأهلي عن حفل الاكثر تتويجا..اين ريال مدريد وبوكا جونيورز..خسرتم كثيراً!

جماهير الأهلي عن حفل الاكثر تتويجا..اين ريال مدريد وبوكا جونيورز..خسرتم كثيراً!

انتظرت جماهير الأهلي أن ترى احتفالية توقيع عقد رعاية شركة صلة الأكبر في تاريخ الكرة المصرية والذي اقيم مساء الخميس بسفح الأهرامات.

احساسين متناقضين طغا على الجماهير بالرضا عن احتفالية توقيع عقد صلة الرضا عن المكان المطربين وديكورات الحفل والحضر أما الإحساس الثاني كان بعدم الرضا النهائي لربط حفل صلة بحفل الاكثر تتويجاً في العالم بالبطولات القارية 19 بطولة متفوقين على ريال مدريد بكاجونيو البرازيلي وميلان الايطالي.

وجاء عدم الرضا من تدني الإحتفال بالاكثر تتويجاً فكان يجب ان يكون بشكل وطريقة أفضل من ذلك بالإضافة إلى احتياجه لترتيبات أخرى مميزة ليست على المستوى المصري او حتى في قارة إفريقيا كانت لابد أن تكون على مستوى العالم لان التكريم عالمي وليس مقتصر على مصر فقط.

كان اختيار المكان مميزاً إلى حد كبير فالأهرامات من عجائب الدنيا السبع كما انها صرح مهم وشاهد على تفوق الاهلي بالإضافة إلى ان ابو الهول والاهرامات هما علامة مميزة بمصر بالإضافة إلى الديكورات التي كانت تحتاج لبعض الزيادات التي تخص الاكثر تتويجاً

دعى الاهلى اغلب من ارتدوا قميص النادي بالاضافة إلى الإعلاميين وبعض الشخصيات المصريه، كان لابد من دعة مجلس ادارة نادي ريال مدريد ونادي بوكا جونيور وميلان الإيطالي ومسئولين مصريين كبار وتكون احتفالية كبرى بأكثر نادي تتويجاً بالبطولات القارية في العالم.

كما علقت جماهير الاهلي على دعوة لاعبي الاهلي فقط مؤكدة على انه كان لابد من حضور لاعبين كبار في العالم سابقين وحاليين من أجل ان تأخذ الحفل ابعاد اخرى خاصة من الناحية الإعلامية فالاهتمام سيكون وقتها اكبر من التخيل ستبث كل تفاصيل الحفلة على المواقع والصحف العالمية مما سيجعل العالم اجمع يتحدث عن الاهلي اضافة إلى بعد آخر هو اثبات ان مصر آمنه وسيكون دور كبير لمجلس إدارة المارد الأحمر في تنمية السياحة بعد ازمة الايام الماضية

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا