برعاية

سيمان: آرسنال سيجذب النجوم وسيتوقف عن البيع

سيمان: آرسنال سيجذب النجوم وسيتوقف عن البيع

خطوة نحو العودة للطريق الصحيح...

يثق الحارس الإنجليزي المعتزل «ديفيد سيمان» في احتفاظ آرسنال بنجومه الحاليين خلال السنوات القادمة وتوقف آرسين فينجر عن البيع، وبدء مرحلة جديدة بشراء نجوم سيمكنون النادي من المنافسة على جميع الألقاب.

عملاق شمال لندن أضطر لبيع لاعبين أمثال «سيسك فابريجاس وألكسندر هليب وألكسندر سونج وروبن فان بيرسي» للأندية المنافسة خلال العقد الماضي، لكنه توقف عن ذلك في العامين الماضيين بشراء مسعود أوزيل ثم أليكسيس سانشيز من ريال مدريد وبرشلونة فضلاً عن ضمه أسطورة تشيلسي «بيتر تشيك».

وقال دافيد سيمان «العديد من الصفقات الضخمة تنتظر آرسنال في الأعوام القادمة، النادي يستطيع جذب أفضل المواهب وأكبر النجوم، كما أنه قادر على دفع المال للتاوقيع مع أي أحد».

وأضاف «انضمام بيتر تشيك كانت لحظة فارقة لآرسنال، وجوده غاية في الأهمية حيث فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، ومع ذلك أراد الانتقال إلى آرسنال، نحن الآن نجذب اللاعبين الكبار إلينا بدلاً من بيعهم، هذه خطوة نحو الاتجاه الصحيح».

وواصل «أحب الطريقة التي يحمي بها بيتر تشيك مرماه، إنه لا يستعرض مهاراته، يمسك الكرة بكل جدية ويتعامل بيقظة وسرعة ردة فعل مع الكرة، ويخرج من مرماه في الوقت المناسب».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا