برعاية

موجز 24 ساعة : الزمالك يفاوض الثنائي الألماني.. وحيرة فى الأهلي .. وشوبير يعتذر عن حفل الأزمة

موجز 24 ساعة : الزمالك يفاوض الثنائي الألماني.. وحيرة فى الأهلي .. وشوبير يعتذر عن حفل الأزمة

أعرب حازم إمام نجم الزمالك السابق عن شكره لمجلس القلعة البيضاء على الثقة فيه ، واختياره في لجنه اختيار المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم ، مؤكدا أنه سيبذل أقصى جهد مع أعضاء اللجنة لاختيار أفضل مدرب يمتلك الخبرة والجرأة لقيادة الزمالك لمزيد من الانتصارات .

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قد قرر تشكيل لجنة فنية لاختيار المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم.

وتضم اللجنة، أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة، وإسماعيل يوسف مدير الكرة، وأيمن يونس وحازم إمام من نجوم الزمالك القدامى، وستبحث ملفات المدربين لاختيار مدير فني مميز لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، خلفا للبرتغالي جيسوالدو فيريرا.

كما قرر مجلس إدارة الزمالك، تصعيد مدحت عبد الهادي للعمل في الجهاز المعاون للفريق الأول رفقة الثنائي "سامي الشيشيني وطارق مصطفى"، وذلك بدلا من علاء عبد الغني.

ودخل فى قائمة الترشيحات لتدريب الزمالك الثنائي الألماني وينفرد شايفر ولوثر ماتيوس

ويعتبر شايفر خبيرا في الكرة الافريقية حيث أشرف من قبل على تدريب الكاميرون كما أنه عمل في الدوري الإماراتي.

لم يحسم الجهاز الفني للأهلي بقيادة جوزيه بيسيرو مع الشركة المنظمة لمعسكر الفريق في دبي مصير الودية الأولى المقرر لها يوم 2 ديسمبر المقبل.

وأشار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إلى أنه تتم المفاضلة بين ناديي رأس الخيمة وعجمان، قبل اللعب مع الصفاقسي في مباراة ودية أخرى يوم 6 ديسمبر.

وأكد عبد الحفيظ أن بيسيرو حريص على التدرج بمستوى المنافسين في اللقاءات الودية، خاصة أن الفريق عائد من راحة سلبية مدتها 11 يومًا.

وكان الأهلي خاض مباراتين وديتين في القاهرة، فاز بهما على سيراميكا كليوباترا 1/3، وغزل شبين 0/3.

شوبير يعتذر عن حفل الازمة

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا