برعاية

فاكهة الملاعب..جمهور الأهلي السعودي. مثال لـ"الالتزام والأخلاق"

فاكهة الملاعب..جمهور الأهلي السعودي. مثال لـ"الالتزام والأخلاق"

فاكهة الملاعب..زاوية أسبوعية نطل من خلالها على قرائنا في "العربي الجديد"، نتناول فيها أبرز ما شهدته مدرجات الملاعب العربية في مختلف الدوريات في الوطن العربي، وننشر فيها إبداعات تؤكد امتلاك مشجعي الفرق العربية لكثير من الابتكارات التي تخطف الأنظار، سواء بالفيديو أو بالصورة.

يأسرك الحضور الجماهيري المميز لفريق الأهلي السعودي، أحد أقطاب مدينة جدة الساحلية وهو الذي يعيش على وقع الانتصارات التاريخية التي سجلها لاعبوه؛ وكان آخرها الفوز على الغريم التقليدي في "كلاسيكو" المدينة، فريق الاتحاد.

وطالما احتفلت جماهير الأهلي السعودي بفريقها بشكل رائع، خلال نجاحه في تسجيل أرقام تاريخية مذهلة لم تسجلها إلا أندية عريقة حتى الآن في الوطن العربي، بحجم الأهلي المصري والزمالك وغيرهما في وقت سابق، حينما سجل 41 انتصاراً بلا أي هزيمة.

جمهور "الملكي" كما يحب أن يُنادى بين العشاق، يأسرونك بمبادرات خيرية قل نظيرها في ملاعب الكرة العربية، خاصة تلك التي تتعلق بالجانب الديني الملتزم في بلاد الحرمين الشريفين.

قدمت جماهير الأهلي "تيفو" حمل عنوان: "صلاتي حياتي"، وظهر بشكل رائع للغاية على مدرجات "الجوهرة المشعة" لكنه ليس الأول ولن يكون الأخير في سجلات الجماهير الملتزمة أخلاقياً.

وأطلق العديد من مشجعي الأهلي مبادرات خيرية في وقت سابق، أكدت بما لا يدع مجالاً للشك أنها جماهير راقية تحث على عكس صورة مميزة عنها وعن فريقها، كما أنها نجحت بالتأثير على المجتمع.

"هيا بنا إلى انتصار آخر"..مقولة رددها مراراً عشاق الأهلي، وتحولت لواقع تاريخي مدهش أطلقها جمهور الملكي على مسامع لاعبيه، وإذ بها تصدح بقوة في عقولهم، ليسجل الأهلي رقماً تاريخياً حتى الآن وهو 41 انتصاراً بلا هزيمة في المباريات التي خاضها الأهلي بمختلف المسابقات.

جمهور الأهلي السعودي استحق أن يكون في مقدمة ركب الجماهير العربية المبدعة، وثمة شيء واحد فقط ينقص الفريق: "التتويج بلقب الدوري" ..الإنجاز الذي طالما عطش عشاق القلعة البيضاء من أجل تحقيقه منذ زمن، وربما سنشاهد مع صعود زملاء الهداف عمر السومة والقائد تيسير الجاسم إبداعاً قل نظيره في ملاعب الكرة العربية احتفاء بمثل هكذا إنجاز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا