برعاية

قميص برشلونة الجديد يُثير موجة إعجاب!

قميص برشلونة الجديد يُثير موجة إعجاب!

كشفت تسريبات من داخل شركة تصميم الملابس والأدوات الرياضة العالمية "نايكي" المتعاقدة مع نادي برشلونة الإسباني منذ نحو (17) عاماً عن شكل القميص الجديد الذي سيرتديه النادي الكتالوني، حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، خلال مباريات الموسم المقبل 2016/2017.

وأزاحت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية الستار عن شكل القميص الاحتياطي الجديد لنادي برشلونة الإسباني، وذلك بعدما أعطى مجلس إدارة النادي المتوج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم موافقته لشركة تصميم الملابس والمقتنيات الرياضة العالمية "نايكي" عن التصميم المبدئي للقميص.

وبحسب الصحيفة المقربة جداً من أسوار ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني، فإن قميص نادي برشلونة الجديد، الذي سيخوض به مباريات الموسم المقبل، سيحمل اللون الأرجواني جنباً إلى جنب مع التقليمات الوردية، حيث ستكون ألوان القميص الجديد لفريق البلاوغرانا مشابهة إلى حدٍ كبير مع تلك الألوان التي استخدمها في قميصه الخاص بالتدريبات الموسم الماضي.

وسيكون القميص الجديد، الذي يحمل اللون الأرجواني بمثابة قميص احتياطي، إذ من المتوقع أن يحتفظ النادي الكتالوني بألوانه التقليدية المعهودة بخطوطها الرأسية ذات اللونين القرمزي والأزرق، على أن يتصدر اسم مؤسسة "الخطوط الجوية القطرية" في وسط القميص.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا