برعاية

قبل المباراة : يونايتد يرغب في "الثأر" والتأهل أمام ايندهوفن

قبل المباراة : يونايتد يرغب في "الثأر" والتأهل أمام ايندهوفن

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق ايندهوفن على ملعب الأول أولد ترافورد، في مباراة شعارها ضمان التأهل على أرضك ، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وستنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة 22.45 بتوقيت مكة المكرمة.

الرغبة في الثأر تقود الشياطين الحمر للنصر

أول مباراة أوروبية خسرها يونايتد كانت في هولندا أمام ايندهوفن، خسارة كانت مؤلمة للشياطين الحمر، ستجعل رغبته مضاعفة في رد الصاع الى الفريق الهولندي ويذيقه من نفس الكأس التي تجرعها على يده من قبل.

وسيكون على يونايتد الفوز ليس بسبب الانتقام من خسارته في مباراة الذهاب فقط، بل لكي يحسم تذكرة التأهل عن المجموعة، لأن الفارق بين يونايتد والفريقان اللذان يأتيا خلفه فقط نقطة وحيدة، لذا فالفوز وحده سيجنبه الدخول في أية حسابات "لوغاريتمية" بالجولة الأخيرة، خاصة أن المباراة القادمة ستكون بعيداً عن مسرح الأحلام.

أزمة الهجوم مازالت تطل برأسها داخل الفريق

من الصعب أن يواصل يونايتد اللعب بدون تواجد مهاجماه مارتيال و روني، فقد شاهدنا المباراة الأخيرة وكانت سيئة للغاية من جانب الفريق بالبريميرليغ و أمام فريق صغيرو صاع ، وهو ما رسم "هالات" سوداء على تاج النصر ، بسبب المردود الغير مقنع.

وربما يكون هناك أمل في عودة الولد الذهبي، ولكن المشكلة أن روني مذبذب المستوى هذا الموسم، وأصبح نسخة باهتة من روني قبل 5 مواسم، ولن يكون الإضافة القوية للفريق، بل أنه من الأفضل أن يكون في مقاعد البدلاء ويشارك لفترة بالشوط الثاني.

هل يتحول ديباي الى عدو لدى ايندهوفن ؟

والحديث عن القدرات الهجومية المنقوصة لمانشستر يونايتد، يقودنا الى الهولندي ديباي، الذي تحول الى مهاجم صريح أمام واتفورد وتمكن من تسجيل هدف، كما أن مواطنه ومدربه المخضرم فان غال، أشاد باللاعب في هذا المركز.

فهل يغمد ديباي نصل الخيانة في قلب ايندهوفن؟ فالجناح الهولندي لاعب سابق مع ايندهوفن وقاده الى التواجد في هذه النسخة بعد فترة غياب طويلة، بعدما فاز بلقب الإيردفيسي الموسم الفائت، وتوج معه بلقب هداف البطولة، ولكنه سيواجه فريقه السابق وستكون مهمته الأساسية هز شباكه اليوم.

فان غال: نراقب رونالدو عن كثب.. نريده أن يعود إلى مانشستر يونايتد

-يونايتد.. لم يهزم في المباريات الأوروبية في آخر 8 مباريات خاضها على أرضه، فاز في 7 مباريات و تعادل في واحدة.

-يونايتد.. مواجهاته السابقة مع الفرق الهولندية في أولد ترافورد كان مجموعها 6 مباريات، فز في 5 منها، وخسر مباراة واحدة.

-ايندهوفن.. آخر مباراة أوروبية حقق فيها الفوز خارج قواعده، تعود الى عام 2007، عندما فاز على سيسكا موسكو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا