برعاية

البدري ليوروسبورت : أنا الأحق بتدريب الأهلي والمنتخب!

البدري ليوروسبورت : أنا الأحق بتدريب الأهلي والمنتخب!

حسام البدري هو رجل هذه المرحلة الحالية وهو يستعد مع لاعبيه إلى السفر إلى السنغال من اجل خوض غمار بطولة إفريقيا المؤهلة لاوليمياد لندن 2016.

البدري تحدث لـ "يوروسبورت" عن سبب استبعاد شكري نجيب لاعب اسوان عن الفريق على الرغم من انه احرز هدف في المبارة الاخيرة وكان متألق ولافت للنظر فقال المدير الفني للمنتخب الاوليمبي أنه كانت هناك مقارنة بين شكري نجيب وحسين رجب ولكن بالمتابعة وجد ان نجيب أقل تركيزاً من رجب وانه يضيع كرات سهله متسرع أمام المرمى وهذه المرحلة تتطلب اللاعب صاحب التركيز العالي لذلك تم تفضيل رجب لهذا السبب.

4 عوامل تؤمن النجاج لمنتخب "البدري"

"نرجسية" البدري تنتصر على "طيبة" كوبر

كما اكد المدير الفني للمنتخب الاوليمبي أنه أخذ رأسي حربة ومعه مهاجم ثالث سيلعب به حال الاحتياج له ولا يريد لاعبين اكثر من ذلك .

حوار البدري مع يوروسبورت قبل ساعات من سفر بعثة المنتخب الأوليمبي إلى السنغال لخوض التصفيات المؤهلة إلى أوليمبياد ريو 2016

وبسؤاله لماذا لم يكن راضياً عن ترتيبات المنتخب الاوليمبي قال :" كنت أتمنى ان احصل على معسكر خارجي مع عناصر المنتخب فالكل يرى كنت اجتمع بهم نلعب مباراة ثم يعودوا للدوري ولا يجتمع الفريق سوى ايام قليلة فقط ولكني مقدر ذلك بسبب تلاحم الموسم وعدم وجود اي توقف بالدوري بجانب ضغط اللقاءات فإتحاد الكرة معذور وهو مقدر ذلك".

أما بخصوص اخطاء وهفوت الدفاع وحارس المرمى قال أن كل الاخطاء واردة مستشهداً بلقاء ريال مدريد وبرشلونة وكيف كان دفاع الريال شوارع فمن الصعب ان تجد فريق دفاعه لا يخطئ في المباريات ولكن الأهم ان لا تسفر عن كوارث متابعاً انه يعلم ان مسعد عوض له اخطاء صعبة من الممكن ان تؤدي لأهداف فهذا الحارس عندما يجد نفسه في راحة بالمباراة من الممكن ان تاتي عليه كرة فجأة يريد ان يقوم بعمل "شو" مع بعد التأليف فيخطئ وتدخل الكرة مرماه ببساطة مشكلة عوض في التركيز والبعد عن الاداء الإستعراضي.

وتمنى البدري ان يضمن التأهل اولاً وان يكون ضمن الثلاثة الكبار ثم سيكون الفوز بالبطولة هو هدفه بالطبع لكن لن يطمح سوى في التأهل حتى يتحقق وبعد ذلك يكون الحديث عن حصد البطولة.

وأكد المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أنه في حالة تواجده في الاوليمبياد وتاهله يتمنى ان يكون معه محمد صلاح لاعب روما الإيطالي بالطبع لكن لم يفكر في أي احد آخر حتى الآن صلاح قبل اي احد حتى وان كان هناك لاعبين في مركزه مثل مصطفى فتحي قال انه سوف يوظف فتحي في مكان آخر من اجل عيون صلاح.

وعن المكانين الأخرين رفض ان يقول أي اسماء موضحاً انهما سيكونا حسب احتياجه وبسؤاله عن غالي قال :" اذا احتجته سأضمه لكن لن اضم اي لاعب لمجرد التكريم واللعب في هذا المحفل الدولى الكبير الاهم دراسة الملعب والإحتياجات.

اعلن البدري افتقاده الكبير لمحمود تريزيجيه لاعب الاهلي وان غيابه عن المنتخب الاوليمبي خسارة كبيرة موضحاً أنه تحدث معه واكد انه اذا كان سليماً وغير مصاب لكان متواجد مع الفريق بأي شكل لكن الإصابة لم ترحمه بالإضافة لإفتقاده احمد حسن كوكا لاعب سبورتنج براجا كان يحتاجه لكن اللوائح منعته من التواجد وهما خسارة كبيرة للفريق كان لابد ان يكونا مع المنتخب لكنه أمر واقع وانه جهز البديل بالفعل.

قال البدري أن كريم وليد الشهير بنيدفيد هو اللاعب الذي سيبني عليه خطته حيث انه جوكر الآن هو جعله مهاجم موضحاً أنه استدعاه في لقاء اوغندا وكان جيد جدا مما ادى لاستدعئه من جديد.

واضاف المدير الفني ان هذا اللاعب بالفعل يستحق ان يتنازع عليه دجلة وسموحة من قبل بعد انتهاء اعارته للإتحاد وحالياً الأهلي يسعى لإسترداده في يناير المقبل وهو قرار صائب هذا لاعب لا يمكن ان يلعب خارج القلعة الحمراء.

ضحك البدري كثيراً موضحاً ان هذا الامر أخذ اكبر من حجمه هو لا يعلم اذا كان كوبر اتخذ قرار السفر أم لا ولا يوجد بينه وبين المدرب اي مشكله كل ازمته مع لاعبيه ان يكون لاعب من ضعاف النفوس يحاول ان يلفت نظر كوبر فيستعرض ويكون انانياً فيعرض المنتخب للخطر .

فقال البدري متابعاً :" أنا شخص أفكر في كل شئ أحلل الأمور بجدية ولا اترك أي شئ للصدفة لذلك اعلنت ان وجود كوبر سيضر اكثر مما يفيد ومن يقول ان كوبر سيحضر ليشرف على المنتخب الاوليمبي هو جاهل وقلليل الادب المنتخب له مدير فني واحد لذلك من البداية وجوده مضر ليس في اي فائدة واذا اراد المتابعة هذا شأنه ولكن بعيداً عن اللاعبين أن احترم الجميع ومش ممكن أحضر في مكان علشان "اتمنظر" واطالب الجميع بإحترامي طالما بحترم الجميع".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا