برعاية

4 عوامل تؤمن النجاج لمنتخب "البدري"

4 عوامل تؤمن النجاج لمنتخب "البدري"

يستعد المنتخب الأوليمبي بقوة وجدية من اجل السفر إلى السنغال لخوض غمار بطولة إفريقيا المؤهلة لأوليمبياد ريو دي جانيرو البرازيلية 2016.

لم يستعد المنتخب بالشكل الكافي لعب مباراتين فقط امام الكاميرون وهو فريق لم يتأهل لخوض بطولة السنغال لكن فاز عليه الفراعنة الصغار في اللقائين وتالق اللاعبين خاصة في اللقاء الثاني بالفوز بأربعة اهداف مقابل لا شئ وحالياً يستعد للسفر لمدة 17 ساعة نحو ادغال افريقيا.

منتخب البدري واعد وهناك اسباب تدفعه للنجاح

على الرغم من ان البدري دخل عالم التدريب منذ خمس سنوات او أكثر قليلاً إلا انه صنع لنفسه شخصية قوية استطاع بها ان يحرز الدوري مع الاهلي ودوري أبطال افريقيا ، بجانب سفره وتدريبه للمريخ السوداني وحصوله على الدوري مضافة إليها التجربة الليبية القصيرة والغير ناجحة لأسباب خرجت عن ارادته.

البدري يعتبر من المدربين الشباب ووافق على عرض المنتخب الاوليمبي كتجربة جديدة له من اجل اثبات نفسه وطموحه بلا حدود فيوماً ما سيكون مدير فني لمنتخب مصر الاول .

البدري يمتلك شخصية تجعله يستطيع السيطرة على النجوم خاصة ان معه لاعبين رائعين مسلط على اغلبهم الاعلام

في المنتخبات السابقة لم تجد سوى اثنين او ثلاثة لاعبين ذائع سيطهم ويعرفهم الجميع ويلعبون في الدوري مع انديتهم على عكس هذا المنتخب الذي يضم لاعبين اثبتوا تفوقهم في الدوري ومنهم من يتنافس عليه الاهلى والزمالك مثل رجب نبيل لاعب وادي دجلة وكل لاعبي الأهلي الستة اساسيين او يشاركون في وسط المباريات.

وكذلك لاعبي الزمالك الذين اثبتوا تفوقهم مع ناديهم ومنهم مصطفى فتحي الذي تألق مع الفراعنة وكان مفتاح الفوز على تشاد في المباراة الأخيرة، ولاعبين آخرين تلاعبو بدفاع الكاميرون بالمباراة الاخيرة التي فازوا فيها بأربع اهداف.

غياب المحترفين في المنتخبات الافريقية الاخرى سيكون عامل مساعد لمنتخب مصر في ان يصنع كل ما هو رائع في هذه البطولة حيث ان كل المنتخبات الافريقية تمتلك لاعبين محترفين في اكبر الاندية لذلك الجميع سيلعب بالمحليين وهو ما يعنى تقارب المستوى بل ان منتخب مصر الأوليمبي افضل حالً منهم لأنه يضم لاعبين ذوات مهارة عالية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا