برعاية

فيديو الذاكرة..رأس أسامة +30 تنهي المباراة المجنونة مع الزمالك

فيديو الذاكرة..رأس أسامة +30 تنهي المباراة المجنونة مع الزمالك

مباراة كبيرة ومن العيار الثقيل هي التي تنافس فيها الاهلي والزمالك بنهائي كأس مصر موسم 2007 حتى انتهت لصالح المارد الاحمر بنتيجة 4-3.

مورنينج شو:الشيشيني يقود التدريبات..الحضري يكشف الحقيقة..الأهلي يرفض رحيل غالي..وجوزيه يساند مواطنه

جوزيه : مرتضى منصور "مجنون" .. ورئيس الأهلي زعلان مني

كان التنافس على اشده بين الفريقين وكلاً منهم يحاول خطف الكأس من الآخر وكان الأهلي وقتها في ازهى عصور تحت قيادة مانويل جوزيه وحصل على دوري ابطال إفريقيا عامي 2005و 2006 ووصل لنهائي 2007 لكن خسر أمام النجم الساحلي.

كما كان الزمالك يحاول ان يحصل على هذه البطولة بعد غيابه عن البطولات خاصة الدوري ودوري ابطال إفريقيا.

بدأت قوية وساخنة من جانب الفريقين، حاول كلاً منهم التهديف لكنهم في ذات الوقت كان يريد كلاً منهم المحافظة على شباكة نظيفة وهو ما حدث حيث انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بلا اهداف .

بداية الشوط الثاني اعلنت تفوق الزمالك في الدقيقة 50 عن طريق عمرو زكي الذي تفوق على وائل جمعة و عماد النحاس ووضع الكرة من فوق أمير عبد الحميد معلناً الهدف الأول ، لم يهنأ الزمالك بهدفه سوى 5 دقائق حتى انطلق عماد متعب وسبق عمرو الصفتي نحو منطقة جزاء الزمالك واطلق صاروخ لا يصد ويعلن النتيجة 1-1.

وبعد نزول شيكابالا احرز توغل داخل منطقة الجزاء وصوب كرة من خارج منطقة الجزاء زاحفة لتعلن تقدم جديد للزمالك بالدقيقة 64، ظل تقدم الزمالك قائم حتى ظن كل من في الملعب ان المارد الأحمر سيحصل على الكأس ولكن كان لأبو تريكة رأي آخر حيث احرز هدفه بالدقيقة 88 من المباراة ليعلن اللجوء لوقت إضافي من اجل حسم البطولة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا