برعاية

موجز 24 ساعة : رينارد يكشف موقفه من تدريب الزمالك ..وهروب كهربا.. وجماهير الأهلي تقاطع الحفل الأزمة

موجز 24 ساعة : رينارد يكشف موقفه من تدريب الزمالك ..وهروب كهربا.. وجماهير الأهلي تقاطع الحفل الأزمة

يقدم يوروسبورت عربية موجزا لأهم الأخبار الرياضية فى مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية

نفى الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني السابق لنادى ليل الفرنسي ، والمتوج ببطولتي افريقيا مع منتخب زامبيا 2012، ومنتخب ساحل العاج 2015 ، انباء تفاوضه مع إدارة نادي الزمالك لقيادة الفريق خلفا للبرتغالي جوزوالدو فيريرا الذي فسخ تعاقده مع النادي الأبيض .

وقال رينارد : " كل مدير فني له قناعاته الشخصية ، ويعرف حدوده وامكاناته ، ومع كامل احترامي للكرة الافريقية ، لن ادرب اي نادي في افريقيا .".

وحول دخول نادي الزمالك في مفاوضات رسمية معه قال رينارد " لم يفاوضني اي مسئول في نادي الزمالك ، ولم يتدخل اي وسيط مع اداراته .".

وعن امكانية تغيير قناعاته في حالة تلقيه عرض مادي كبير سواء من اي نادي افريقي او الزمالك قال : " لن اغير قناعاتي من اجل اي عرض مالي ، وأشكر جماهير الزمالك والجماهير المصرية بوجه عام ، التي تضعني دائما على قائمة المرشحين ، لكني اؤوكد عدم تلقي اي مفاوضات من اي طرف وفي اي وقت حالي او وقت مضى .".

وربطت تقارير صحفية هيرفي رينارد بتولي قيادة المنتخب الجزائري ، خلفا للمدرب الحالي كريستيان جوركوف ، الذي حصل على ثقة الاتحاد الجزائري عقب الهزيمة الساحقة للمنتخب التنزاني بسباعية نظيفة .

وكان نادي ليل قد اعلن قبل ايام قليلة اقالة رينارد واكد في بيانه انه الفريق يحتل المركز السادس عشر بعد 13 جولة ، وهو ما لا يرتقي إلى أهداف الفريق هذا الموسم".

اشارت صحيفة "سابو" البرتغالية أن جيسفالدوا فيريرا المدير الفني السابق للزمالك ، سيكون المدرب الجديد لفريق السد القطري خلال الساعات القادمة.

وكان فيريرا صاحب الـ69 عاما ، ارسل بيان لإدارة نادي الزمالك يخطره فيه بعدم عودته لقيادة الفريق الأبيض مرة أخري ، بداعي خلافه مع رئيس القلعة البيضاء مرتضي منصور و عدم حصوله على اخر 3 شهور من مستحقاته.

ويحتل فريق السد القطري المحترف بصفوفه نجم برشلونة السابق تشافي هيرنانديز المركز الثالث في ترتيب فرق الدوري القطري ، بفارق 6 نقاط عن المتصدر الريان.

يبدو أن محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد أدرك جيدًا أنه تسرع وأخطأ بعد الافصاح عن نيته بالرحيل عن القلعة البيضاء بالانتقالات القادمة في يناير، والتي ستنطلق بعد أيام معدودة.

"كهربا" بدأ بالفعل في رحلة البحث عن نادي جديد، مستغلاً رحيل البرتغالي جيسوالدو فيريرا، والذي أعتبره بمثابة أب له –حسب تصريحاته السابقة-، حيث لايرغب في التواجد مع الزمالك بسبب عدد من العوامل أبرزها حلم الاحتراف الذي يراوده.

تحدث نجم المنتخبي الوطني الأول والأوليمبي مع وكيله ؛ لبحث طرق الخروج الآمن من القلعة البيضاء، ورسموا سيناريو الرحيل بإخراج الأخير، على أن يكون كهربا هو البطل، وأتفقا التسويق لأحد الأندية بالخليج، بعدما فشل في التأقلم بالدوري السويسري الموسم المنصرم، قبل العودة من جديد للدوري المصري.

ويعمل وكيل اللاعب في الوقت الجاري لجلب عرض إحترافي بمبلغ كبير؛ من أجل إغراء إدارة النادي ماليًا للسماح للاعب الرحيل بيناير في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي تضرب القلعة البيضاء.

من المقرر أن يخرج اللاعب خلال ساعات قليلة من الآن ببيان عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، يقوم بتهدئة الجماهير التي اشتعلت بعد سماع أنباء رحيله عن الفريق، كونه أحد اللاعبين المؤثرين بالفريق على الرغم من قصر المدة التي قضاها مع الكتيبة البيضاء منذ انضمامه بالميركاتو الصيفي الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا