برعاية

هازارد باقٍ في تشيلسي لمواسم عدة.. وهذا ما قاله عن مورينيو!

هازارد باقٍ في تشيلسي لمواسم عدة.. وهذا ما قاله عن مورينيو!

في ظل الموسم الكارثي الذي يُقدمه نادي تشيلسي بعد ان كان يتربّع بجدارة على عرش الدوري الانكليزي، تعالت أصوات التسريبات من غُرف ملابس "البلوز" بشأن خلافات تعصف بين اللاعبين ومدربهم جوزيه مورينيو، وبات نجوم الصف الأول الهائمين في فلك "الشبيشال وان" ضائعين في البحث عن أنفسهم داخل وخارج الفريق ويغوصون في لوم المدرّب الذي أشيع انه يواجه ثورة داخلية.

هازارد بريد الرحيل عن تشيلسي بسبب مورينيو

فيديو.. كل ما قدمه هازارد أمام دينامو كييف الأوكراني

هازارد من معشوق مورينيو الى الولد الضال

من أبرز أسباب تراجع مستوى تشيلسي هذا الموسم هو انهيار أداء النجم الأول الذي كان يُوصف في ما مضى بانه من سيُزيح كريستيانو رونالدو وميسي عن عرشهما. هو ايدين هازارد الموهبة الشابة التي استحقت العام الفائت لقب الأفضل في الدوري الانكليزي لتكتفي بعدها بهذا الاطراء الآني وتبهت في ارضية الملعب.

وفي ظل رغبة ناديا باريس سان جيرمان وريال مدريد بالاصطياد في ماء تشيلسي المُعكرة والظفر بخدمات النجم البلجيكي لإعادة شحنه مجدداً، صرّح أمس قائلاً: الألقاب ستأتي وسنتمكن من حصدها مع المدرب جوزيه مورينيو بالتحديد.. ربما ليس في هذا الموسم لأن المهمة باتت مستحيلة لكنن واثق أننا سنحصدها في المواسم المقبلة".

هذه التصريحات التي أدلى بها أمس لشبكة "BBC" من شأنها ان تُخمد بعض النيران المشتعلة بين مورينيو وهازارد ومن المحتمل ان ترخي بظلالها هدوءاً على غرفة الملابس.

يعتمد "السبيشال وان" كثيراً على "تربية" لاعبيه فيلجأ مراراً لانتقادهم بطريقة قاسية أمام الاعلام عندما يُقدمون أداءً مواضعاً كما انه يُدرك تماماً اين ومتى يُعطي الإطراء المناسب.

هذا الاسلوب استفاد منه جيداً كل من ويسلي شنايدر في حقبة انتر ميلان خصوصاً عام 2010، كما استفاد منه كل من فرانك لامبارد، ديدييه دروغبا وجون تيري الذين عرفوا اوج عطاءاتهم في فترة حكم مروينيو السابقة لتشيلسي.

أما هازارد الشاب الذي اعتمد عليه كثيراً مورينيو في الموسم السابق وفضّله على مواطنه كريستيانو رونالدو مراراً لم يفلح في تخطي النقد الذي يُجهه اليه مورينية نتيجة الأداء المتواضع الذي يُقدمه، ولم تنفع سياسة المدرب الأسطوري للبلوز مع شخصية هازارد التي تبدو استسلامية للخسارة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا