برعاية

تنس السعودية تتألق وتسيطر على البطولات الخليجية

تنس السعودية تتألق وتسيطر على البطولات الخليجية

    حقق المنتخب السعودي للناشئين "تحت 16 سنة" مساء أول أمس (الجمعة) بطولة الخليج العربي والمقامة في دولة قطر بعد فوزه على جميع المنتخبات المشاركة، وتحقيقه كأس البطولة والميداليات الذهبية، مقدماً مستويات مميزة وثابته أبهر من خلالها المتابعين.

ومثل الفريق في البطولة اللاعبون: فيصل الربدي، وسعود الحقباني، وبدر العسوس، وراكان القعود، بقيادة المدرب الوطني أحمد الراجح، وبحضور إداري المنتخب فهد النوفل، وإشارف من قبل رئيس الوفد عضو مجلس الإدارة الدكتور رشيد الحمد.

وفي نفس البطولة، حقق أخضر التنس للبراعم تحت "12 سنة" بقيادة المدرب الوطني حسين أمان المركز الثاني، بعدما خاض مواجهة ماراثونية أمام المنتخب الكويتي، دامت قرابة الست ساعات، احتكم من خلالها الفريقان إلى مباراة الزوجي، بعد تحقيق كل منهما فوزا واحدا في الفردي، وشهدت مباراة الزوجي منافسة قوية بين الطرفين، ووقف الحظ ونقص الخبرة عائقاً أمام نجوم الأخضر الأشبال الذين خسروا بمجموعتين مقابل واحدة وجاءت الأشواط على النحو التالي (7-6 و6-7 – 6-4).

وصرّح نائب رئيس لجنة المنتخبات والتدريب خالد حسين الصياح بعد الإنجاز بقوله: "الحمد لله حققنا بطولة الخليج تحت 16 سنة، وأبطالنا تحت 12 سنة خاضوا مباراة كبيرة أيضاً أمام الكويت وكانوا قاب قوسين أو أدنى ولكن نقص الخبرة خذلهم في نهاية الأمر على الرغم من تقديمهم مستوى جبار يشكرون عليه، نهنئ الجميع بهذا الإنجاز".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا