برعاية

يورو تكتيكس: السيدة لعجوز تجدد شبابها بالميلان .. دوناروما لايسعف ميهالوفيتش .. وديبالا منقذ إليغري

يورو تكتيكس: السيدة لعجوز تجدد شبابها بالميلان .. دوناروما لايسعف ميهالوفيتش .. وديبالا منقذ إليغري

ميلان كان متمركز بشكل جيد ومتموضع في المكان الذي أوقف خطورة السيدة العجوز، كان هناك خطورة من الروسونيري فيما لم يجد اليوفي التوازن بعد، فلعب هيرنانيس خلف المهاجمين لم يؤتي أكله مع إليغري.

أما ماندزويتش فكان غائب ولاينفع أن يلعب كودويتو مع الضغير المكير ديبالا، ربما وجود كوادرادو قد يؤتي ثماره مكان هيرنانيس أو حتى ستورارو وكان من الأجدر في إليغري أن يلعب بطريقة 4-3-3 وليس 5-3-2 بوجود رأس حربة ماندزوكيتش

ميلان كما قلنا واقف بالشكل المأمول منه فالتشكيل وانتهاج طريقة لعب 4-3-3، هي ما رجحت كفة أبناء ميهالوفيتش، ولايمكن أن ننسى بطل الفريق دون منازع دوناروما حارس عرين الروسونيري.

"يوفنتوس- ميلان".. الفوز أو الضياع!

يورو كافيه: الكلاسيكو بعيون إنيستا.. فان دام في مانشستر سيتي.. يوفنتوس يسعى للحصول على خدمات أندرادي

خطة ميلان كانت تعتمد بشكل واضح على الأظهرة لكن الأظهرة تشيرشي ونيناغ كانوا ضائعين وغائبين في أماكنهم، مع تواصل لابأس به بين أظهرة وأجنحة اليوفي إيفرا وشتاينر اللذان ساندا بوغبا وستورارا مع الطلب مجدداً بالزج في كوادرادو.

أباتي لم يكن في مستواه المعهود فكانت الكرات التي يرسلها بانوتشي دائما تصل للدونا روما ولكن يوفنتورا كان حاضراً ورد المطامع كثيراً عن حصونه ونسج الكثير أيضاً من الفرص على مرمى بوفون.

الرقابة رجل لرجل التي فرضها السولفيني كوتشكا أتت ثمارها جلياً في وسط ملعب ميلانـ حيث كان لزاماً على لاعبي اليوفي أن يجدوا طريقا غير التي يسكنها ويحتلها كوتشكا وإن كان ذلك ضربٌ من المستحيل.

ديبالا كان سهم الانظلاق الذي أقض مضجع الضيوف، وهو من ضربهم بالهدف الأول وأكرم وفادتهم، في الوقت الذي كان أبطال الهجوم في الطرفين يغيبان، ماندزوكيتش وباكا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا