برعاية

مستقبل المرسى ـ نادي حمام الأنف (1 ـ 0): انتصار ثمين لـ «الڤناوية»

مستقبل المرسى ـ نادي حمام الأنف (1 ـ 0): انتصار ثمين لـ «الڤناوية»

ضغطت الڤناوية وتحصّل الفريق على عديد الكرات الثابتة والركنيات تجلّى معها اصرار ابناء المرسى على التهديف وبلوغ شباك الحارس العربي الماجري وهو ما تحقّق لهم مطلع الدقيقة 10 بواسطة راسية المهاجم محمد علي بن حمودة. هدف مبكّر منح مزيدا من الثقة لزملاء الحارس الطرابلسي الذين واصلوا ضغطهم وكادوا يتوجون محاولاتهم بهدف اخر بواسطة الجزيري في الدقيقة 21 و 41 لكن التركيز كان مفقودا .

بعد قبولهم للهدف استفاق ابناء حمام الانف وتحسّن اداؤهم بعد ان نظّموا صفوفهم واقتربوا اكثر من دفاع المرسى حيث تعدّدت محاولاتهم خاصة عن محمد علي المهذبي الذي كاد يباغت الحارس الطرابلسي بكرة ثابتة مرت جانبية بقليل لتتوفّر بعدها فرصتان سانحتين للتسجيل في الدقيقة 25و28 للجزائري حميد الجاوشي لكن دون تجسيم. استفاقة الهمهاما تواصلت الى غاية الدقائق الاخيرة من الشوط الاول والتي تحصّل فيها الضيوف على ضربة جزاء في الدقيقة 42 بعد سقوط اللاعب الجاوشي في منطقة العمليات كان من الممكن تعديل النتيجة بواسطتها لكن براعة حارس القناوية منعت الشاذلي الشعار من التهديف واعادة توزيع الاوراق.

شوط افضل لكن دون اهداف

مع انطلاقة الشوط الثاني ارتفع نسق اللعب من الجانبين والنية كانت واضحة لابناء المرسى الذين تحرّكوا اكثر بنية اضافة هدف ثان للاطمئنان على نتيجة اللقاء وايضا بالنسبة للضيوف الذين تقدّموا بكل ثقلهم لمناطق الڤناوية, ومع رغبة الطرفين ارتفع منتوج الفرص من هذا الجانب وذاك لكن النجاعة تغيب مرّة اخرى على اللاعبين ميكايلو ولسعد الجزيري وتغيب ايضا عن الجاوشي وعمر زكري من جانب حمام الانف الذي امتلك الافضلية خاصة في الدقائق الاخيرة من اللقاء لتنتهي هذه المواجهة بانتصار ثمين للڤناوية.

مستقبل المرسى: يوسف الطرابلسي ـ سامي بن عائشة(مروان الخلفي) ـ محمد علي الكزدغلي ـ ماهر العبيدي ـ خليل هنيد ـ طالامبو ـ بلال بن مسعود – لسعد الجزيري ـ نورحضرية(مباها) ـ ميكايلو ـ محمد علي بن حمودة

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا