برعاية

يورو كافيه:ولادة BBCR , أحلام البافاري,سقوط دورتموند ورحيل رونالدو

يورو كافيه:ولادة BBCR , أحلام البافاري,سقوط دورتموند ورحيل رونالدو

هل تمكنت من متابعة كل أحداث الأمس؟

لايهم .. في فقرة يورو كافيه نرصد لكم كل الأخبار وأهم الأحداث وأنتم في ضيافتنا، كما نتحدث عن ما لا يجب أن يفوتك في كرة القدم العالمية اليوم ..

تعالوا نبدأ رحلتنا من سوق الانتقالات ..

أكد موقع "تي زد" البافاري أن بايرن ميونيخ ينوي ضم الدولي الألماني الشاب أنطونيو روديغير\22 عام\ المعار حالياً من شتوتغارت لروما مستفيداً من موقف النادي الإيطالي الرافض دفع 9 ملايين يورو للنادي الألماني.

قلب الدفاع الألماني انتقل لروما بنهاية فترة الانتقالات الصيفية وخلال الفترة الأولى غاب عن فريقه الجديد للإصابة قبل أن يحجز مكانه كأساسي بست مباريات في الدوري الإيطالي إضافة لمشاركته بثلاث مباريات كأساسي في دوري الأبطال.

وحجز روديغير مكانه في قائمة مدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف للمرة الأولى في مايو 2014 وبعد كأس العالم بات روديغير أحد الأسماء شبه الثابتة في قائمة المانشافت وشارك مع المنتخب بودية فرنسا الأسبوع الماضي كأساسي.

ونقل الموقع اهتمام مدرب بايرن ميونيخ بيب غوارديولا بضم صانع الألعاب الكولومبي إيدوين كاردونا\22 عام\ الذي انتقل لنادي مونتيري المكسيكي مطلع هذا العام مقابل حوالي 4,15 مليون يورو.

وشارك كاردونا بـ14 مبارة في الدوري مع فريقه وتمكن من تسجيل 10 أهداف وصناعة 5 أخرى كما كسب ثقة بيكرمان الذي استدعاه لتمثيل منتخب كولومبيا للمرة الأولى في أكتوبر 2014 وخاض 5 مباريات بصفوف المنتخب الذي يضم العديد من النجوم المميزين في المقدمة مثل رودريغيز وفالكاو وباكا.

ويسعى بايرن ميونيخ لضم لاعبين ذو نزعة هجومية مميزة الصيف القادم حيث كانت قد أكدت المواقع اهتمام النادي البافاري بضم لاعب لاتسيو فيليبي آندرسون ومهاجم مانشستر يونايتد الفرنسي مارتيال.

و كشف موقع كوت اوفسايد عن تحرك مرتقب من قبل نادي بايرن ميونيخ نحو الجناح الفرنسي الدولي انطونيو غريزمان لاعب نادي أتليتكو مدريد.

و يبدو أن التقارير التي تحدثت عن قرب مغادرة الهولندي روبن لقلعة اليانز ارينا قد باتت أقرب للصحة، حيث يسعى الفريق البافاري لتعويض رحيل روبن، وهو الأمر الذي سيكون بمثابة صدمة لفريق تشيلسي ومدربه مورينيو، المتشبث بشدة بالتعاقد مع غريزمان ويراه أحد الحلول الهجومية لمشاكله التهديفية المتفاقمة هذا الموسم.

ويبلغ غريزمان 24 عاماً، ويتواجد كل موسم ضمن لائحة هدافي الليغا، سواء مع الروخي بلانكوس، أو قبله مع ريال سوسيداد، وسجل هذا الموسم 5 أهداف بالليغا خلال 11 مباراة.

يأمل بنيتيز أن تُشكّل قوّته الهجوميّة الضاربة والتي تتمثّل بالثلاثي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وغاريث بيل بالإضافة إلى خاميس رودريغيز، أن يرتقوا إلى المستوى المطلوب ويُفجّروا طاقاتهم الهجومية، في ظلّ القوّة الضاربة المقابلة والمتمثّلة بالثلاثي لويس سواريز ونيمار دا سيلفا وليونيل ميسي في حال خوضه اللقاء أساسيّاً.

وفي ظلّ الأداء الباهت الذي يُقدّمه في بعض الأحيان الثلاثي "BBC"، وسط عودة الجناح الويلزي غاريث بيل من الإصابة، والضغوطات التي يعيشها كريم بنزيما جرّاء ضلوعه بقضيّة ابتزاز زميله في المنتخب الفرنسي ماثيو فالبوينا. أمّا "الدون البرتغالي" فحدّث بلا حرج، إذ أنّه لم يُقدّم أداءه المعهود ويكتفي بالحضور الجسدي على أرضية الميدان دون أن يُشكّل الخطورة المعهودة.

إلاّ أنّ وجود غاريث بيل في التشكيلة الأساسيّة إلى جانب "الدون" وبنزيما على أرض الملعب، قد منح "ريال مدريد" هذا الموسم معدّل 5 أهداف في المباراة الواحدة، في حين أنّ نسبة الأهداف تدنّت إلى ما يُعادل 1.5 هدف في المباراة حين لم يُشارك الثلاثي في التشكيلة الأساسيّة.

حط القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الرحال في العاصمة الاسبانية مدريد عشية مواجة الكاسيكو بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة في قمة الجولة 12 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

الخليفي الذي وصل مساء الخميس إلى مدريد شوهد ليلة الجمعة في أحد مطاعم العاصمة الاسبانية يتناول العشاء بصحبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الأمر الذي اثار الشكوك حول زيارة الخليفي المفاجئة للعاصمة الاسبانية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا