برعاية

مجلس الأهلى يصطدم بعشاقه فى أزمة الدعوات

مجلس الأهلى يصطدم بعشاقه فى أزمة الدعوات

هل يوجه مجلس الاهلى الدعوة رسمياً لرئيس الزمالك لحضور حفل توقيع الرعاية؟ .. هل يتواجد احمد شوبير فى الحفل بعد خلافه مع المجلس الحالى ؟ .. هل يظهر التوام فى احتفالية النادى الاعرق فى القارة الافريقية؟.

محمود طاهر يغسل احزانه فى لندن!

إستشارات بالجملة تدور فى اذهان عشاق وانصار بل ومجلس ادارة الاهلى برئاسة محمود طاهر بعد ان خرج اللواء شيرين شمس مدير فرع الاهلى بالجزيرة امس لنفى ما تردد حول توجيه بعض الدعوات الرسمية لبعض الشخصيات المرفوضة جماهيرياً بسبب عدائها الشديد مع المجلس الحالى.

يوروسبورت يرصد فى التقرير التالى ابرز الشخصيات المرفوضة على الصعيد الجماهيرى للنادى الاهلى بعد ان تورطت فى ازمات سواء حاضرة او فى الماضى القريب مع الاهلى ورموزه.

يبقى رئيس الزمالك على راس مقدمة الشخصيات التى دخلت فى ازمة كبيرة مع الرئيس الحالى للاهلى محمود طاهر ووصل الامر الى حد الاتهامات المتبادلة بين الطرفين قبل ان تشهد جلسة ودية على هامش لقاء السوبر فى الامارات بين القطبين انهاء الصراع بينهما والتصالح بشكل رسمى زينته القبلات المتادلة بين الثنائى ولكن يبقى حضور رئيس الزمالك مرفوض على صعيد جماهير الاهلى بسبب الهتافات دائمة التوجيه من جماهير الاهلى له فى مدرجات التتش بسبب تطاوله -على حد قولهم- على الاهلى ورئيسه.

حضور رئيس الزمالك هو امر مطلوب فى ضوء البروتكولات واطر التعاون بين اكبر ناديين فى القارة الافريقية ولكن الامر لم يحسم بعد خاصة وان رئيس الاهلى سبق وان رفض حضور جميع مباريات القمة امام الزمالك لتجنب مواجهة رئيس الزمالك قبل التصالح بينهما.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا