برعاية

أوامر برتغالية منحت بونتييس لتدريب الاتحاد

أوامر برتغالية منحت بونتييس لتدريب الاتحاد

اكد وكيل اللاعبين ووكيل المدير الفني البرتغالي الجديد للاتحاد السكندري ليونيل بونتيس ان مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي كان دور فعال جدا في إتمام التعاقد بين المدير الفني البرتغالي وسيد البلد

الإتحاد يفاضل بين دوراتي وفييرا لخلافة مالدينوف

رسميًا ..استقالة حسن شحاتة من تدريب المقاولون و"إبراهيم" بديلاً لمالدينوف في الاتحاد

حيث ان المدير الفني البرتغالي بونتيس قام بالاتصال به تليفونيا لاستشارته في التعاقد مع نادي الاتحاد واخذ رايه في التعاقد .

واكد مانويل جوزيه عليه ان نادي الاتحاد فريق من الفرق الجماهيرية والشعبية لا يقل في شعبيته عن الاهلي والزمالك ويقع في مدينة من اجمل مدن مصر والجماهير هناك تعشق الاتحاد السكندري خاصة وكرة القدم عامة .

وأضاف وكيل المدير الفني البرتغالي ان ليونيل بوينتس وقع عقد ا مع زعيم الثغر حتى نهاية الموسم القادم ووافق على تخفيض راتبه من اجل إثبات وجوده بالتدريب في مصر .

وجدير بالذكر ان ليونيل بوينتس المدير الفني البرتغالي للاتحاد السكندري قبل قدومه لتدريب الاتحاد من اسابيع كان يدرب النادي اليوناني باناثياكيوس وتمت إقالته بعد خسارة كبير بخماسية نظيفة في الدوري اليوناني بما يشبه إقالة المدير الفني السابق البلغاري مالدينوف من تدريب نادي الاتحاد السكندري بعد خسارته من الأسماعيلي بخماسية نظيفة ايضا .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا