برعاية

زمالك نيوز: دجلة يرفض بيع ستانلي والتفكير في معسكر داخلي وايزيكال بدائرة الإهتمام

زمالك نيوز: دجلة يرفض بيع ستانلي والتفكير في معسكر داخلي وايزيكال بدائرة الإهتمام

لا يزال معسكر الزمالك حبر على ورق فالشركة الراعية غير ملتزمة مع الزمالك في بعض الأشياء وهو ما يجعل هناك صعوبة في اتخاذ قرار المعسكر أما فيريرا فهو مصمم على المعسكر من اجل اعداد جيد للاعبين وبداية قوية مع عودة الدوري عقب 45 يوم توقف.

طالب به فيريرا الذي سيعود يوم الاحد المقبل ليكون يوم 1 ديسمبر وحتى 12 من نفس الشهر وقد اعلنت الشركة المنظمة انها على استعداد أن تنظم معسكر للزمالك في دبي مع الاهلي بجانب ملاقتهما ودياً لكن الإدارة لم تقرر نهائياً إن كانت ستسمح للفريق بالمعسكر ان سيظل يتدرب بمشروع الهدف بالسادس من أكتوبر

هدد مؤمن زكريا يان يشكو الزمالك لإتحاد الكرة وذلك من أجل أن يحصل على مستحقاته التي تقدر بأكثر من مليون جنيه ورفض الزمالك اعطاء هذه الاموال للاعب الأهلي الحالي مما اضطره إلى أن يشكو للجبلاية واذا حكمت له لجنة التظلمات سوف يحرم الزمالك من عمل أي صفقات في موسم الإنتقالات الشتوية المقبلة.

يفكر الزمالك في أن يقيم معسكره في مدينة الشباب بشرم الشيخ في حالة عدم الاتفاق بين الشركة الراعية وادارة النادي حول معسكر دبي، ورأي الزمالك ذلك بعد من اجل تنشيط السياحة والمسادة واسوة بما فعله التوأم حسن حيث يعقد حالياً نادي المصري البورسعيدي معسكر في شرم الشيخ بالإضافة إلى وجود المنتخب الاوليمبي الزمالك يريد ضرب عدة عصافير بجحر واحد فالمكان مناسب وكذلك هناك اهداف اخرها اهمها كما ذكرنا تنشيط السياحة.

وقد بدأت ملامح البرنامج التأهيلي الجديد لفيريرا تظهر قبل مجيئه حيث اعطى بعض التعليمات لجهازه الفني ومدير الكرة من اجل تنفيذها قبل ان يأتي وأهمها.

أجراء تدريبات بدنية للاعبين تستمر لمدة أسبوع داخل الملعب لرفع اللياقة البدنية وذلك من اجل تعويض الأجازة التي حصل عليها اللاعبون بالإضافة إلى إقامة معسكر خارجي أول ديسمبر ويفضل فيريرا ان يكون في دبي ولكن هناك بدائل كما ذكرنا من قبل بسبب تعنت الإدارة.

تأهيل اللاعبين بشكل فني أكثر من اجل استعادة لياقاتهم الذهنية حتى يكونوا جاهزين لخوض لقاء حرس الحدود يوم 16 من ديسمبر وتحقيق الفوز وعدم التاثر بالتوقف الطويل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا