برعاية

القصّة الكاملة للعداء بين بيكيه ومدريد.. وهذه أبرز استفزازاته

القصّة الكاملة للعداء بين بيكيه ومدريد.. وهذه أبرز استفزازاته

نقلت الصحافة الاسبانية أمس ان جمهور "سانتياغو بيرنابيو" يتحضّر لإقامة "حفل استقبال لا يُنسى" بحق عدوهم اللدود المدافع الكتلوني جيرارد بيكيه، على غرار الاستقبال المُهين الذي أقامته جماهير برشلونة للاعب لويس فيغو عند عودته الأولى الى "كامب نو" بالقميص الأبيض. فلماذا كل هذا السخط على بيكيه تحديداً وهل تُقارن تصاريحه الاستفزازية بانتقال القائد فيغو الى القلعة البيضاء؟

هل تنتقم الجماهير المدريدية للويس فيغو وتستقبل جيرارد بيكيه استقبالاً مشابهاً في "سنتياغو بيرنابيو"؟

ابتزاز بيكيه وشاكيرا على خلفية فيديو جنسي!

حقد الجماهير الإسبانية على بيكيه مستمرّ.. فمتى ينتهي؟

العداوة بين بيكيه والبيرنابيو ليست وليدة أمس، إلا ان اشتعالها يعود الى "شماتة بيكيه" بمدريد خلال احتفال برشلونة بالثلاثية.

وتعود قصّة الكره بين الطرفين الى أعوامٍ مضت، فالمدافع الطامح في المستقبل الى التربّع على عرش رئاسة النادي الكتلوني والوجه الأبرز للمطالبين باستقلال كتالونيا عن مدريد، أعلن مراراً وفي مناسباتٍ عدة انه يكره النادي العاصمي و"لا يتمنى لهم الخير"، ونتيجة صراحته بالتعبير عن هذا الكره بات اللاعب يتلقى صافرات استهجان لا مثيل لها عند مشاركته مع المنتخب الاسباني وكلما حل مع فريقه لمواجهة الفرق العاصمية ضمن منافسات الدوري الاسباني.

يُذكر أن بيكيه وريث عائلة متأصلة في نادي برشلونة ويملك عضوية متجذّرة في النادي الكتلوني الأمر الذي دفعه لتسجيل وليده كأعضاء جددد في النادي بعد أيامٍ على ولادتهما.

وفيما يلي سلسلة تصاريح بيكيه التي جعلت منه مكروه المدريديين:

- "أتمنّى دوماً السوء لريال مدريد.. في مباراتهم ضد يوفنتوس ارتديت قميص السيدة العجوز" (المباراة التي جمعت الناديين في إطار منافسات الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا العام الفائت)

- أجمل لحظات مسيرتي تتجسّد بتسجيلي الهدف السادس في الكلاسيكو (كلاسيكو 2009 الذي انتهى بنتيجة 6-2 لصالح برشلونة)

- صافرات الاستهجان التي تأتيني في مدريد هي كالسنفونية على قلبي.. أستمتع بها

- أريد أن أوّجه شكر خاص للمغني كيفين رولدان ( في إشارة الى الحفل الصاخب الذي أقامه كريستيانو رونالدو لمناسبة عيد ميلاده وأحياه المطرب رولدان بالرغم من هزيمة الريال أمام اتليتيكو مدريد بنتيجة 4-0)

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا