برعاية

باير ليفركوزن ينوي ضم ديدافي وماير وداهود لتعويض رحيل تشالهانوغلو

باير ليفركوزن ينوي ضم ديدافي وماير وداهود لتعويض رحيل تشالهانوغلو

وضع نادي باير ليفركوزن خطة لتعويض الرحيل المرتقب للتركي هاكان تشالهانوغلو \21 عام\ الذي بات قريباً من الانتقال لأحد أكبر الأندية في أوروبا بظل اهتمام برشلونة ومانشستر يونايتد بالحصول على خدماته.

تشالهانوغلو الذي يعتبر أحد أفضل صانعي الألعاب ومنفذي الركلات الثابتة في أوروبا قد يؤمن مقابلاً مادياً كبيراً للنادي الألماني بحال رحيله هذا الصيف وهو ما ينوي ليفركوزن استثماره من أجل القيام بالعديد من الصفقات المميزة ومن المنتظر أن يتمكن رودي فولر من حسم صفقة مهاجم شتوتغارت المميز دانييل ديدافي الذي يقدم أداءً رائعاً في الموسمين الحالي والسابق.

موقع "سبوكس" الألماني تحدث عن خطة ليفركوزن مؤكداً توصل النادي لاتفاق مع شتوتغارت من أجل انتقال ديدافي وتوقع الموقع أن يتم الإعلان عن الصفقة مطلع العام القادم كما أكد رغبة النادي بضم كل من نجم شالكه الشاب ماكس ماير والسوري الموهوب محمود داهود الذي لفت أنظار الجميع من خلال تألقه مع مونشنغلادباخ ومنتخب ألمانيا "تحت 20 عاما".

بايرن ميونيخ يحدد فترة غياب ألكانتارا ويستعيد بواتينغ ونوير ليفاندوفسكي وروبن

يورو بيبرز: ليفاندوفسكي يريد الانتقال الى ريال مدريد إذا استمر غوارديولا في تدريب بايرن ميونيخ

ليفركوزن الذي يسعى دائماً لاستقطاب أبرز المواهب الهجومية في ألمانيا كما فعل مؤخراً مع تشالهانوغلو وسون وبلعربي سيبحث عن صفقة هجومية لتعويض هبوط مستوى كيسلينغ الذي خسر مكانه كأساسي في معظم مباريات فريقه هذا الموسم لصالح الوافد الجديد المكسيكي تشيشاريتو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا