برعاية

بولوني يضع الليلة لمساته النهائية حول التشكيلة قبل الديربي

بولوني يضع الليلة لمساته النهائية حول التشكيلة قبل الديربي

يضع مدرب فريق الاتحاد الروماني بولوني اليوم لمساته الفنية حول التشكيلة الأساسية التي سيشارك بها في لقاء الديربي أمام الأهلي غداً في الجولة الثامنة من منافسات دوري جميل للمحترفين، وذلك من خلال التدريب الأخير الذي سيجريه الفريق مساء اليوم والذي سيكون بشكل مغلق أمام الجماهير ووسائل الإعلام، ومن المتوقع أن يحضر التدريب المشرف العام على الفريق منصور البلوي للوقوف بنفسه على سير تحضيرات الفريق لهذه المواجهة المرتقبة. ومن المتوقع أن لا يحدث المدرب بولوني تغييرات كبيرة على التشكيلة الأساسية التي شارك بها في آخر لقاءين للفريق أمام الهلال والفتح في الدوري وسيكون هناك تغيير اضطراري بغياب أحمد عسيري بداعي الإيقاف لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء، ومن المتوقع أن يكون محمد أبو سبعان هو البديل عنه في لقاء الديربي.

إلى ذلك شارك جمال باجندوح مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة البسيطة التي كان يعاني منها والتي حرمته من المشاركة في التدريبات الجماعية في اليومين الماضيين، إلا أن الجهاز الطبي أعطى المدرب الضوء الأخضر لمشاركته بعد تعافيه من الإصابة.

وسيدخل لاعبو الاتحاد بعد نهاية التدريب في معسكر داخلي بالنادي تحضيراً للقاء الديربي، وكان المدرب بولوني قد اجتمع مع لاعبي الفريق قبل انطلاق التدريبات وشرح لهم الأخطاء الفنية التي وقع بها الفريق في آخر المباريات وطالبهم بضرورة عدم تكرار تلك الأخطاء في لقاء الأهلي المقبل.

ومن جهة أخرى، وصلت المكافآت المالية للاعبي الاتحاد في حال تحقيقهم الفوز على الأهلي بالحصول على مبلغ 35 ألف ريال لكل لاعب ثمن الفوز بواقع عشرين ألف ريال مقدمة من قِبل أعضاء شرف النادي أحمد كعكي

وأنمار الحائلي، بالإضافة إلى مبلغ 15 ألف ريال مقدمة من قبل إدارة النادي، وتأتي التحركات الاتحادية من أجل البحث عن تحقيق الفوز في هذه المواجهة المرتقبة.

وأكد المشرف العام على فريق الاتحاد منصور البلوي استمرار المدرب الروماني بولوني مع الفريق حتى نهاية الدور الأول، ومن ثم سيتم تقييم العمل الذي قام به طوال الفترة الماضية، ومن ثم اتخاذ القرار النهائي باستمراره مع الفريق كمدرب أو إقالته من منصبه، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن العمل الذي قدمه المدرب في المباريات الماضية يعتبر جيداً حسب النتائج التي حققها الفريق حتى الآن في مشواره بالدوري.

وأوضح منصور البلوي أنه لديه ثقة كبيرة في استمرار اللاعبين «جمال باجندوح وعبد الفتاح عسيري وأحمد عسيري» مع الفريق خلال الفترة المقبلة من خلال تجديد عقودهم الاحترافية، مبيناً بأن الإدارة لديها الرغبة في استمرارهم وعدم رحيلهم كونهم من نجوم الفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا