برعاية

"حبيبي برشلوني وأنا مدريدي".. فما حال نجوم العالم العربي؟

"حبيبي برشلوني وأنا مدريدي".. فما حال نجوم العالم العربي؟

لا شكّ أنّ المواجهة المرتقبة بين الغريمين اللدودين بعد غد السبت، بين ناديي "ريال مدريد" وضيفه "برشلونة" على ملعب "سنتياغو بيرنابيو"، تأخذ حيّذاً هاماً من إهتمام الملايين حول العالم لا سيّما الفنانين العرب الذين يترقّبون بحماسة شديدة هذه الموقعة.

إذ أنّ الناديين الأعرق على خارطة كرة القدم الأوروبيّة، يتمتّعان بقاعدة شعبيّة في مختلف بقع الأرض، بما في ذلك عدد كبير من الوجوه المعروفة ونجوم العالم العربي الذين يُتابعون كرة القدم وينتظرون بشغف مباريات فريقهم المفضّل.

ومع إقتراب موعد "الكلاسيكو" الأوّل لهذا الموسم في الليغا الإسبانية بين الملكي والكتالوني، بعد غد السبت، ورغم الأوضاع الأمنية المهتزة والإجراءات المشدّدة التي ستُرافق مباراة القمّة في العاصمة الإسبانيّة مدريد، نستعرض لكم أهمّ النجوم العرب الذين يتنافسون بـ"روح رياضيّة" على فوز فريقهم المفضّل.

فالمطربة اللبنانيّة يارا التي لطالما عبّرت عن عشقها للـ"برغوث الأرجنتيني" في أكثر من مناسبة، تنشر قبل كلّ مباراة يخوضها النادي الكتالوني، صورة لها وهي ترتدي قميص النادي الخاص وعبّرت عن شغفها أو حتى حزنها في حال الخسارة. واللافت أنّ الفنانة اللبنانية تتابع جميع مباريات فريقها حتى تلك الأقل أهميّة.

وعلى خطى يارا، فالممثلة المصرية هند صبري تعشق بدورها ليونيل ميسي وتُشجّع منتخب الأرجنتين بسببه، بالتالي تؤازر الـ"بلوغراناس" في ليلته المنتظرة.

أمّا الفنان الفلسطيني الشاب محمد عسّاف، ورغم اعترافه بعشقه للنادي الملكي إلاّ أنّه احتفى بنادي برشلونة أثناء زيارته الأراضي الفلسطينيّة في جولة حملت عنوان "جولة السلام" في العام 2013.

من ناحينه، نشر الممثل المصري مصطفى شعبان صورة له وهو في أرض ملعب "سنتياغو بيرنابيو" يُتابع فريقه المفضّل الموسم الماضي.

فيما خصّ الفنان الإماراتي حسين الجسمي، فهو مدريدي لكنّه غيّر ميوله بسبب حبيبته، بعد أن أطلق أغنية "حبيبي برشلوني" العام الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا