برعاية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | أخيرا.. الأرجنتين فازت

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | أخيرا.. الأرجنتين فازت

حققت الارجنتين اول انتصار لها بتصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، بفوز ثمين على ارض كولومبيا بهدف نظيف حمل توقيع لوكاس بيليا بعد مرور عشرين دقيقة فقط، وارتقت الارجنتين من المركز التاسع وقبل الاخير الى الرابع برصيد خمس نقاط، من انتصار وتعادلين وهزيمة بينما تجمد رصيد كولومبيا عند اربع نقاط جمعتها من هزيمتين وفوز وتعادل، لتتراجع للمركز السابع.

ورغم الغيابات الكثيرة والمؤثرة على كتيبة التانجو وعلى رأسها ليونيل ميسي وسرخيو اجويرو وكارلوس تيفيز، نجح الفريق بقيادة مدربه خيراردو تاتا مارتينو في تحقيق انتصار ثمين على ملعب متروبوليتانو في مدينة بارانكيا الكولومبية.

والفوز مستحق للمنتخب الارجنتيني الافضل حضورا في اللقاء والذي اضاع اكثر من فرصة، ابرزها كرة في القائم للاعب لاتسيو الايطالي بيليا في الشوط الثاني.

جاء الهدف في الدقيقة (20) من عرضية من الجانب الايمن نفذها ازيكييل لافيتزي لينقض عليها بيليا ويضعها في الشباك، من هجمة مرتدة قادها لاعب لاتسيو.

وكان منتخب كولومبيا غائبا في معظم اوقات اللقاء، رغم حضور نجومه وعلى رأسهم نجم وسط ريال مدريد خاميس رودريجيز، حيث واجهوا صعوبات في تجاوز دفاعات التانجو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا