برعاية

بطنة لـGoal: الفتح يستهدف الدوري المغربي الآن!

بطنة لـGoal: الفتح يستهدف الدوري المغربي الآن!

حوار خاص مع نجم الفتح الرباطي المغربي بعد نهائي كأس العرش 2015...

طنجة - المغرب | محمود ماهر -

 يثق نجم هجوم نادي الفتح الرباطي المغربي «مراد بطنة» في قدرة فريقه على منافسة جاره «الوداد البيضاوي» على لقب الدوري المغربي للمحترفين «البطولة» هذا الموسم، بشرط مواصلة الجمهور لدعم ومساندة اللاعبين كما اعتادوا، وعدم تأثرهم بما حدث ليلة أمس الاربعاء على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة أمام أولمبيك خريبكة في نهائي كأس العرش المغربي.

الفتح فشل في طنجة من تسجيل أي هدف على مدار 120 دقيقة أمام أولمبيك خريبكة، ليخسر بفارق ركلات الجزاء الترجيحية 4/1 أمام حوالي 38 ألف متفرج.

وقال مراد بطنة بعد المباراة في حديث خص به شبكة Goal «أود التقدم بالشكر لكل زملائي في الفريق على المجهود الذي قدموه في أمام خريبكة، الحمد لله قدمنا مستوى متميز على أرض الملعب لكن لم يحالفنا التوفيق للتسجيل ومن ثم في ركلات الحظ الترجيحية».

وأهدر بطنة الركلة الترجيحية الأولى لفريقه ما أثر بالسلب على معنويات زملائه، حيث أضاع محمد النهيري الركلة الثالثة، بينما فشل الحارس عبد الرحمن الحواصلي في التصدي لأي ركلة!.

صاحب القميص رقم 11 أضاف في حديثه مع Goal «الجميع من دون استثناء لعبوا بمسؤولية، وما حدث في ركلات الجزاء جزء من كرة القدم، سنطوي هذه الصفحة لأننا نسعى للتركيز على مسابقة الدوري المحلي حيث نحتل المركز الثالث في جدول الترتيب العام بفارق ليس بالكبير عن الوداد».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا