برعاية

700 مشجع يرافقون الإهلي الإماراتي إلى الصين

700 مشجع يرافقون الإهلي الإماراتي إلى الصين

قالت صحيفة اليوم الإماراتية "أكد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أحمد خليفة حماد، اكتمال الترتيبات كافة، الخاصة باستقبال جمهور الإمارات، الذي سيحضر إلى الصين لمساندةالفرسان في مهمته الوطنية في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، أمام غوانزهو إيفرغراند الصيني بعد غد، مشيراً إلى أن عدد المشجعين الذين سيحضرون من الإمارات، وصل إلى 700 مشجع".

وقال حماد، إنه تم التحضير لاستقبال الجمهور الذي سيصل غداً إلى الصين، من ناحية ترتيبات أمور سفرهم من الدولة، إلى جانب وصولهم إلى الصين، والتأكيد على حجوزات الفنادق ومقار إقامتهم.

وأضاف "عقدنا اجتماعاً، صباح أمس، مع مندوب سفارة الدولة في العاصمة الصينية بكين، بحضور أعضاء لجنة العلاقات العامة في النادي، لوضع اللمسات الأخيرة لاستقبال الجمهور القادم إلى الصين، إذ تم خلال الاجتماع تحديد أماكن إقامة الجمهور، وإجراءات استقبالهم في المطار، وتوفير وسائل لنقلهم إلى الفنادق التي سيقيمون فيها، كما تم توزيع المهام على أعضاء لجنة العلاقات العامة لمرافقة الجمهور خلال تنقلاتهم، وتسهيل مهمتهم طوال فترة وجودهم في الصين".

وأبدى المدير التنفيذي ارتياحه لسير المعسكري الأهلاوي في الصين، وقال "الأمور تسير على ما يرام، إذ يواصل الفريق تدريباته اليومية في معسكره المغلق في الصين، وسترتفع وتيرة الاستعدادات بعد وصول اللاعبين الدوليين أمس، قادمين من ماليزيا، ومن المقرر أن ينتقل الفريق إلى مقر إقامته في الفندق الرسمي، وفقاً للوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، على أن يؤدي مرانه الأساسي على الملعب الذي سيستضيف المباراة النهائية، ملعب تيانهي غداً".

وتابع " إننا سعداء بعودة اللاعبين الدوليين من دون مشكلات، ونتمنى أن تستمر التدريبات والتحضيرات بصورة إيجابية، حتى موعد المباراة بعد غد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا