برعاية

الكرة الطائرة:الترجي والنجم باقتــدار والصفاقســي بكل إصــرار

الكرة الطائرة:الترجي والنجم باقتــدار والصفاقســي بكل إصــرار

لم تأت الجولة الأخيرة من ذهاب المرحلة الأولى للبطولة بالجديد بل أكدت قناعة راسخة عن الاستقطاب الثنائي بين الترجي والنجم الذي يغرّد كل واحد منهما منفردا في مجموعته ويحصد الانتصارات.

في المجموعة الأولى فاز الترجي في قليبية على «الأولمبي» بثلاثة أشواط لواحد تفاصيلها (25 ـ 23) و(27 ـ 29) و(25 ـ 19) و(25 ـ 19).

أما حوار مستقبل المرسى ونادي تونس الجوية فإنه آل الى الجويّين بثلاثة أشواط لواحد تفاصيلها (26 ـ 28) و(28 ـ 26) و(25 ـ 20) و(25 ـ 21). وللتذكير نشير الي أن فريق سعيدية سيدي بوسعيد سيكون معفى عن المجموعة الأولى.

دربي صفاقس بين النادي الصفاقسي والنقل الصفاقسي شهد تنافسا في الشوط الأول فقط الذي فاز به رفاق سمير السلامي بـ(28 ـ 26) الذين كسبوا الشوطين الأول والثاني بسهولة أي (25 ـ 19) و(25 ـ 18). أما صاحب طليعة المجموعة الثانية النجم الساحلي فقد فاز بسهولة كبيرة باللقاء بثلاثة أشواط لصفر تفاصيلها (25 ـ 15) و(25 ـ 19) و(25 ـ 19) في حين كان نادي حمام الأنف معفى عن هذه المجموعة الثانية.

تدور الجولة الأولى من إياب المرحلة الأولى من بطولة الكرة الطائرة بعد غد الأربعاء حيث أن مقابلة وحيدة ستجلب بعض الانتباه وهي التي تتعلق بالمجموعة الأولى بلقاء الأولمبي القليبي وسعيدية سيدي بوسعيد حيث سيسعى فريق قليبية الى تأكيد الوجه الطيب نسبيا الذي أبرزه أمام الترجي في الجولة الفارطة في حين يريد فريق سيدي بوسعيد التأكد من إنهاء المرحلة الأولى من البطولة في المركز الثاني على أقل تقدير.

وفي الأثناء يواجه الترجي مستقبل المرسى في الضاحية الشمالية ويركن نادي تونس الجوية الى الراحة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا