برعاية

تحليل لما يريده آرسنال في الميركاتو الألماني

تحليل لما يريده آرسنال في الميركاتو الألماني

ذكر موقع "توتو ميركاتو ويب " سعى فينغر للتعاقد مع ثلاثة لاعبين في البوندسليغا و هم السويسري غرانيت شاكا و مدافع شالكه بينديكت هوفيديس و جناح ليفركوزن كريم بلعربي و في هذا التقرير عرض أهمية الثلاثي في حالب نجح الفرنسي في جلبهم الى صفوف أرسنال.

آرسنال يتكبّد 20 مليون باوند بدل إصابات لاعبيه!

موهوب أرسنال يسجل هدفاً رائعاً لإنجلترا تحت 19 عاماً

يفضل أرسين فينغر استخدام 4-2-3-1 أو 4-1-4-1 و يهتم بالهجوم من الأطراف و استخدام الكرات البينية كحل أساسي في خلق الفرص و الاستحواذ على الكرة بنسبة أكبر لكنه يعاني في مواجهة التسديدات من خارج منطقة الجزاء.

منافسين اللاعب : ويلشير - كازورلا - رامسي

مشاركة السويسري كأساسي ستكون صعبة نظرا لتألق كازورلا مؤخرا و لكن استخدامه سيكون لأمر تكتيكيا بحت بالاضافة لتوفير بديل جيد نظرا للاصابات العديدة و المعتادة للغانرز.

يمتلك شاكا دقة تمرير جيدة بالاضافة الى ميوله لتقديم المساهمة الدفاعية و افتكاك الكرات و لذا سيميل فينغر الى استخدامه في المباريات التي يحتاج فيها الفريق الى الدفاع بنسبة أكبر ليشارك السويسري رفقة كوكولين لتوفير زيادة في العمق الدفاعي و افتكاك الكرة و بناء هجمات مرتدة و ستظل هناك مشكلتان فالأولى عدم ضمان المركز كأساسي و الثانية أنه معتاد على اللعب بطريقة 4-4-2 و بالتالي وجود لاعب خط وسط متقدم قد يسبب مشكلة في تحقيق التجانس لكن يمكن حلها مع الوقت .

منافسين اللاعب : كوشيليني - ميرتساكر - غابرييل باوليستا - شامبرز

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا